#اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 10.. نقاش حاد ما بين حسن الصباح وزوجته

مسلسل الحشاشين الحلقة 10.. نقاش حاد ما بين حسن الصباح وزوجته

شهدت الحلقة الـ 10 من مسلسل الحشاشين نقاش ما بين حسن الصباح وزوجته التى تجسد دورها ميرنا نور الدين، ثارت فيه الأخيرة عليه واتهمته بأنه بات شخص آخر وحرمها من ابنها الأكبر الحسين، كما بات قاسى للغاية عليه على أبناءه، ليبرر ذلك بأنه يحاول تربيتهم على الفروسية وجعل ابنها أقوى مؤكداً أنه سيعود إليهم بعد فك الحصار عليهم من قبل السلاجقة.

وكانت الحلقة 10 من مسلسل الحشاشين شهدت مقابلة أرسلان تاج قائد جيش السلاجقة لزعماء القبائل المجاورة لقلعة ألموت، وأطلق رسائل تهديد لهم مؤكداً أنهم فى حالة عدم معاونته ومعاونة جيش السلطان سيكون مصيرهم القتل كلهم وفصل الرأس عن الجسد، الأمر الذى سبب الذعر وسط القبائل إلا أن حسن الصباح فى معقله كان هادئاً كعادته وحاول الاستمرار بطمأنة تابعيه وزوجته مؤكداً ضمان النصر على جيش السلجوقيين.


كما بدأت الحلقة الـ 10 من مسلسل الحشاشين من خلال حصار القلعة الذى يسكنها حسن الصباح وهي قلعة ألموت، من قبل جيش السلاجقة بقيادة السلطان ملك شاه ووزيره نظام الملك، وذلك ردأ على ما حصل خلال الحلقة الماضية من قتل حسن الصباح لـ مضحك السلطان ونديمه المقرب له، عبر طعنه بالخنجر ورسالة مكتوب عليها انتهى زمن الضحك.


الأمر الذى أشعل غضب السلطان ووزيره، لتبدأ الحلقة بعنوان "حصار القلعة"، ويهدأ كريم عبد العزيز – حسن الصباح - أتباعه مؤكداً وجوب استمرار الحياة بصورة طبيعية فى القلعة وعدم التأثر بالحصار لأنهم سيتغلبوا عليه.


وشهدت الحلقة 9 أمس من مسلسل الحشاشين ظهور الفنانة سوزان نجم الدين للمرة الأولى فى مشهد جمعها مع الفنان أحمد عيد، وذلك خلال نقاش أخبرها فيه الأخير أن حسن الصباح يطلب منها جعل الجاريات أشبه بالحوريات، وهو ما استجابت له لتدخل على الجوارى وتبدأ مهمتها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى