#اليوم السابع - #فن - 5 مواجهات مؤجلة بين نجوم دراما رمضان 2024.. أبرزها لغادة عبد الرازق

5 مواجهات مؤجلة بين نجوم دراما رمضان 2024.. أبرزها لغادة عبد الرازق

تحتوى دراما رمضان 2024، على مجموعة من المواجهات التي ينتظرها متابعين الأعمال الدرامية، وهذه 5 مواجهات مؤجلة إلى الان في مسلسلات دراما رمضان 2024

المواجهة الأولى للفنانة غادة عبد الرازق والنجم الكبير أحمد ماهر في مسلسل صيد العقارب، خاصة أن عايدة وحسن درغام عرض لهما الكثير من المشاهد التي احتوت على مواجهات، وفى أغلبها فاز الأب بسبب سلطته، وخضوع ابنته في بعض الأحيان، وبالرغم من عدد المواجهات ألا أنه تظل هناك مواجهة يعلن فيها كلاهما عن خسارة وفوز أحدهما.


المواجهة الثانية من مسلسل بابا جه، بين الفنان أكرم حسنى والممثل محمد أوتاكا، خاصة وأن علاقة هذا الثنائى غير مفهومة منذ أولى حلقات العمل، تحتوى على كثير من التفاصيل والمصالح المتشاركة، الا أنه مع دخول الفنانية نسؤين أمين التي تلعب زوجة حسنى في العمل إلى هذه الدائرة، ماذا سيحدث بين هذا الثنائى ولمن سيميل أكرم حسنى أكثر؟


المواجهة الثالثة تعد واحدة من أكثر المواجهات حقيقية في دراما رمضان 2024، وهى بين النجم خالد النبوى وابنته الممثلة الشابة هاجر السراج في مسلسل أمبراطورية ميم، خاصة مع تمسك الأب برأيه، وفرضه السيطرة على ابنته التى ترتد السفر، والحصول على منحتها، وأمام رفض وتعنت الأب هل ستصل منى إلى حل جديد وبالتالي مواجهة جديدة مع مختار أبو المجد؟


المواجهة الرابعة ستدور في مكتب مجدى حشيش في مسلسل مسار أجبارى، والتي ستكون بين الممثلان الشابان عصام عمر، وأحمد داش مع الفنان رشدى الشامى والممثلة جورى بكر، خاصة بعد كل المعلومات التي جمعها كل من الفريقان، والمحاولات المستميتة للوصول إلى الحقيقة.

وآخر مواجهة نعود بيها من جديد لمسلسل صيد العقارب، والتي ستكون بين الشقيقتان النجمة غادة عبد الرازق، والممثلة الشابة ميار الغيطى، والتي ستعد واحدة من أقوى المواجهات، لأنه مع سير الأحداث يبدو أن الغيطى لها يد في موت شقيقهما محمود عبد المغنى.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

مسلسلات رمضان 2024
مسلسلات رمضان 2024

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى