#اليوم السابع - #فن - الكبير أوى 8 الحلقة 11.. حزلقوم يفتح خزينة البنك ويحصل على الصندوق

الكبير أوى 8 الحلقة 11.. حزلقوم يفتح خزينة البنك ويحصل على الصندوق

بدأت أحداث الحلقة الحادية عشر، من مسلسل الكبير أوى 8، بربط جونى  مفتاح الخزنة في بالونات واتصل بحزلقوم وأبلغه بالصعود إلى سطح البنك ليأخذ المفتاح من البالونات ويقف طبازة على السور ويمسكها ثم يسقط طبازة مع على السور، ولكن يتم إسعافه ويظل على قيد الحياة.

ويأخذ حزلقوم المفتاح و يدخل إلى الخزنة مع نفادى والعترة ويرقص من الفرحة لأن معه المفتاح ويقف أمام الخزنة ويفتحها ويأخذ الصندوق أخيرا ويحتفل بالنصر، والعصابة تبلغه أنها تريد معرفة ماذا يوجد في الصندوق.

وشهدت أحداث الحلقة العاشرة من المسلسل ذهاب الكبير أحمد مكى إلى قسم الشرطة لإبلاغه باختفاء زوجته مربوحة رحمة أحمد والعترة مصطفى غريب، ولكن يجد الكل يشاهد التلفزيون لمتابعة عملية خطف الرهائن داخل البنك وينصدم الكبير ويندهش بسبب ارتداء الرهائن والعصابة مسك على هيئته وشكله.


ويعرض مسلسل الكبير أوى 8  على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، كما يعرض على منصة watch it

مسلسل الكبير أوى 8 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى