#اليوم السابع - #فن - مسار إجبارى الحلقة الـ11.. لقاء تكسير عظام بين مجدى حشيش وصفوت مصباح

مسار إجبارى الحلقة الـ11.. لقاء تكسير عظام بين مجدى حشيش وصفوت مصباح

شهدت الحلقة الحادية عشر من مسلسل "مسار إجباري" الذي يذاع عبر قناتي CBC و CBC دراما في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساء، بالتزامن مع عرضه عبر WATCH IT، مقابلة بين المحامي مجدي حشيش والدكتور صفوت مصباح، وتهديد الأول له بقدرته في إدخاله السجن مرة أخرى، حال عدم مساعدته في إيجاد الأبحاث الخاصة بحبيبة الكردى.

ورد صفوت مصباح على تهديد مجدي حشيش، باستطاعته بتوريطه في القضية على اعتبار أنه مستشار قانوني لشركة الأدوية الأجنبية التي تدخل أدوية مغشوشة للبلد، إلى جانب كونه يمتلك أسهم في ذات الشركة.

ووافق صفوت مصباح على طلب مجدي بحصوله على الأبحاث من خديجة ابنة عمة حبيبة الكردي، بشرط عدم رؤيته هو وسناء زوجته مرة أخرى في حياته.

ويعرض مسلسل مسار إجبارى بطولة أحمد داش وعصام عمر على قناة CBC فى السادسة و5 دقائق مساء، وعلى قناة الحياة 11:15 مساء، وعلى قناة ON الساعة 10:30 مساء، وعلى القناة الأولى المصرية 12 منتصف الليل.

مسلسل مسار إجبارى من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

للمزيد من أخبار مسلسلات رمضان عبر بوابة دراما رمضان اضغط هنا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - خلصوا على بعض.. انتصار وسلوى خطاب من الضراير إلى الغدر فى المعلم
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى