#اليوم السابع - #فن - مسلسل محارب الحلقة 11.. خناقة بين عجمى ومصدى.. واختفاء إبراهيم يقلق محارب

مسلسل محارب الحلقة 11.. خناقة بين عجمى ومصدى.. واختفاء إبراهيم يقلق محارب

شهدت الحلقة الحادية عشر من مسلسل "محارب" الذي يعرض على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً، ضمن مسلسلات رمضان 2024، مشاجرة بين عجمي (محمود البزاوي) ومصدي (محمود الليثي) بسبب هروب ابنته ناهد السباعي إلى زوجها محارب.

لكن ما يشغل بال محارب في الوقت الحالي هو اختفاء شقيقه إبراهيم، لكن دون أن يعلم أنه مقبوض عليه في قضية حيازة المخدرات، إذ طلب محارب من مصدي ضرورة الذهاب إلى صديق إبراهيم للاطمئنان على شقيقه.

يعرض مسلسل محارب بطولة حسن الرداد على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

ويشارك فى بطولة مسلسل محارب عدد كبير من الفنانين: أحمد زاهر، ماجد المصرى،  ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان،  عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد،  محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

للمزيد من أخبار مسلسلات رمضان عبر بوابة دراما رمضان اضغط هنا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى