#اليوم السابع - #فن - أحمد سعد يحيى حفل افتتاح كأس عاصمة مصر.. اليوم

أحمد سعد يحيى حفل افتتاح كأس عاصمة مصر.. اليوم

يحيى النجم أحمد سعد، اليوم الجمعة، حفل افتتاح كأس عاصمة مصر، المقام على ستاد العاصمة الإدارية الجديد، والذى يشهد مباراة منتخب مصر ضد منتخب نيوزيلندا في تمام الساعة 10 مساء على قناة on time sport.  

وتشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها لقاء مصر ضد نيوزيلندا فى بطولة كأس عاصمة مصر، فضلاً عن مواجهات قوية ودية على رأسها مواجهة إسبانيا وكولومبيا.

وأحيا كل من الفنان أحمد سعد والفنانة أصالة نصري، حفلاً غنائيًا في الكويت ضمن حفلات مهرجان فبراير الكويت، وقدم الثنائى باقة مميزة من أشهر أغنياتهم المحببة لدى جمهورهم

وكانت آخر أغنيات أحمد سعد "بعتذرلك"، وتعاون مع كل من الشاعر الغنائي محمد شافعي، والملحن إسلام رفعت، والموزع الموسيقى ومهندس الصوت يحيى مهدى.

وكانت آخر أغنيات أحمد السعد في السينما "كده لأ" من فيلم "أبو نسب"، وطرحها نهاية الشهر الماضي، وهي من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى