#اليوم السابع - #فن - معاذ نبيل يكشف قصته مع محمد خان وابنته نادين بعد 10 سنين؟

معاذ نبيل يكشف قصته مع محمد خان وابنته نادين بعد 10 سنين؟

تحدث الفنان الشاب معاذ نبيل، عن كواليس تصوير مسلسل مسار إجبارى، وعن شخصيته فى المسلسل وأجواء التصوير، وعن قصة مقابلته للمخرج الراحل محمد خان في طفولته وقت تكريمه في فيلم لا مؤاخذة وبعد 10 سنوات قابل ابنته المخرجة نادين خان في مسار إجبارى.

وقال الفنان الشاب معاذ نبيل، في تصريح خاص لـ"اليوم السابع": "الكواليس كلها ضحك وهزار والحقيقة مفيش أى توتر أو أى حاجة وأحمد داش أخويا وعلى طول بيتعامل معايا بكل حب وأخوة وعصام أول مرة أتعامل معاه على طول  بيهزر معايا، والمخرجة نادين خان شاطرة جدًا وبنت المخرج الكبير محمد خان، وصدفت أنى قابلته وأنا صغير وقت تكريمنا فى فيلم لا مؤاخذة والحمد الله الحظ كان من نصيبى وأنى أشتغل مع ابنته، وبتعرف تتعامل مع كل فنان وبتطلع أحسن ما فينا".

313db359-6de3-48de-9552-b3929f6be644

يعرض مسلسل مسار إجباري الحلقة 5 بطولة أحمد داش وعصام عمر على قناة CBC فى الساعة السادسة و5 دقائق مساء، وعلى قناة الحياة 11:15 مساء، وعلى قناة ON الساعة 10:30 مساء، وعلى القناة الأولى المصرية 12 منتصف الليل، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل مسار إجبارى مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وليد المغازى وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى