#اليوم السابع - #فن - المخرج عبد العزيز النجار: بستمتع بالشغل مع طارق الجناينى ومهاب طارق بينا لغة حوار

المخرج عبد العزيز النجار: بستمتع بالشغل مع طارق الجناينى ومهاب طارق بينا لغة حوار

تحدث المخرج عبد العزيز النجار، عن كواليس تصوير مسلسل لحظة غضب، الذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، حصريًا على منصة watch it وأحدث أعمالها الأصلية ومكون من 15 حلقة والمسلسل هو ثانى أعماله الإخراجية مع watch it وتعاونه مع المنتج طارق الجناينى والمؤلف مهاب طارق بعد مسلسل حالة خاصة.

وقال عبد العزيز النجار في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "مهاب طارق مؤلف مهم جدًا وفى كيميا ما بينا كبيرة والمنتج طارق الجناينى قدمنى للسوق وقدمنى كمخرج وهفضل متذكر ذلك طول الوقت التفاهم ما بينا سهل وسلس وفهمين بعض وفى لغة الحوار بينا إحنا الثلاثة وبنفهم بعض على طول ولا نأخذ وقت للكلام والشرح وكل تفاصيل المشروع بتبقى سهلة جدًا وفى بينا لغة حوار وبستمتع بالشغل معهم حقيقى".

وتابع: "في الصناعة لما نجد مساحة إبداعية نشتغل مع بعض وبيبقى في راحة في التعامل وبيكون حابين نكرر التعاون وهذا ما حدث لى وكان ثانى تعاون مع منصة watch it والمنتج طارق الجناينى والمؤلف مهاب طارق بعد مسلسل حالة خاصة".

ويعرض مسلسل لحظة غضب، حصريا على منصة watch it ومن 15 حلقة  بطولة  صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق حول يمنى وهي تعمل طباخة في أحد الفنادق الكبرى، يختفى زوجها شريف في ظروف غامضة أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وتحاول إيجاده بمساعدة شقيقه مصطفى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى