#اليوم السابع - #فن - إمبراطورة ميم الحلقة 13.. مروان أبو المجد يستعرض برنامجه في مناظرة مع ابنه

إمبراطورة ميم الحلقة 13.. مروان أبو المجد يستعرض برنامجه في مناظرة مع ابنه

شهدت الحلقة 13 من مسلسل إمبراطورية ميم للنجم خالد النبوي والمخرج محمد سلامة الكثير من الأحداث عبر مشاهد متعددة، ففي مشهد له علاقة بالانتخابات، والمناظرة المتوقعة بين مختار أبو المجد ومروان ، يقف الأخير أمام امبراطورية ميم وأشقائه، ويستعرض برنامجه ويشكر والده علي كل إنجازاته ويؤكد له وللاسرة انه لم ينكر الجميل، ويستعرض أهم النقاط في برنامجه الانتخابي .

وشهدت تلك الحلقة عودة المياه لمنزل مختار أبو المجد بعدما تفاوض مروان مع مندوبة الشركة وطلب منها عودة المياه في مقابل أن يتفاوض مع والده ويقنعه ببيع المنزل، في مشهد آخر يتناقش محمود حافظ مع والدته في موضوع زواجه من مديحة شقيقة مختار ابو المجد، وهي ترفض الموضوع ولكنه يخبرها بأنه سيد قراره وان تجربته الماضية لن تؤثر علي ارتباطه مرة أخري .

كما شهدت الحلقة أيضا مقابلة بين منوبة الشركة ( نادين ) ومروان أبو المجد لتقنعه ببيع البيت ، ويلومها مروان علي أساليبهم في قطع المياه وقطع الكهرباء، وتتناقش في مشهد آخر مندوبة الشركة مع رئيسها في الشركة التي تريد شراء المنزل لتطلب منه عودة الخدمات كالمياه التي قطعتها تلك الشركة لارغام السكان علي البيع ، وينجح في ذلك وتعود بالفعل المياه .

وفي نفس الحلقة  مشهد مهم يتناقش مختار أبو المجد ( خالد النبوي ) مع مدام مي ( حلا شيحة )، وهما يتناولان الغداء في مطعم حول موضوع الانتخابات، وحلا شيحة تؤكد له أن الانتخابات فرصة له لكي يتقرب من أولاده، ولكن خالد النبوي متخوف جدا من فكرة فوز ابنه مروان لان فوزه ربما يجعله يوافق علي بيع المنزل،

كانت قد بدأت الحلقة اليوم بمشهد لمروان أبو المجد وشقيقيه ليكشف له تفاصيل اجراء الانتخابات والمناظرة المنتظرة بين مختار أبو المجد ومروان والذي يفكر في فكرة ينجح بها في الانتخابات، وسوف ينفذها ويري نتيجتها وتأثيرها علي الأسرة .

يعرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة بطولة خالد النبوي على قناة DMC ، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it.

تدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى حول مختار أبو المجد، الذى يجد نفسه في حيرة كبيرة، حيث يجب أن يختار بين الانسانة التي يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته.

مسلسل إمبراطورية ميم بجوار خالد النبوى في البطولة كل من: حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى