#اليوم السابع - #فن - تريلر بـ اللون الأخضر عن الجانب الشرير من مسلسل House of the Dragon

تريلر بـ اللون الأخضر عن الجانب الشرير من مسلسل House of the Dragon

طرحت شبكة HBO، تريلر جديدًا للموسم الثانى من مسلسل House of the Dragon، تحت اسم Green Trailer، وهو يشير إلى جانب عائلة الملكة أليسنت، والذى يكشف عن الجانب الآخر من عائلة التارجيريان، التي بدأت الحرب مع أبنهم دايمون الذى قتل ابن الملكة رينيرا في نهاية الموسم الأول من العمل.

تخطت عدد مشاهدات فيديو Green Trailer الـ 3 ملايين مشاهدة في أيام وحصل على أكثر من 71 ألف إعجاب على موقع الفيديوهات يوتيوب.

" title="House of the Dragon | Official Green Trailer | Max" width="550">

وذلك بعدما أعلنت شبكة HBO عن طرح الموسم الثاني من المسلسل المنتظر House of the Dragon لأول مرة على HBO/Max يوم 16 يونيو المقبل، وفقا لتقرير جديد.

ومن ثم أكد الرئيس التنفيذي لشركة Warner Bros. Discover ديفيد زاسلاف خلال مكالمة في 23 فبراير الماضى أن الموسم الثاني سيُعرض لأول مرة في الربع الثاني.

وأكدت شبكة HBO أن 16 ممثلاً سيعيدون أدوارهم في الموسم الثاني من House of the Dragon، وتم استبعاد ثلاثة ممثلين مفضلين لدى المعجبين من الموسم الأول من القائمة كما كان متوقعًا، على الرغم من أن المشجعين كانوا يأملون في عودتهم، ولا تتحدث الشبكة هنا عن الممثلين الذين ماتت شخصياتهم.

سيتكون الموسم الثاني من سلسلة House of the Dragon من ثماني حلقات، أي أقل بحلقتين من الموسم الأول من المسلسل المشتق من السلسلة الأصلية Game of Thrones، وهذا جزء من خطة طويلة المدى للمسلسل، والتي تتضمن عن إعلان شبكة HBO في الإعلان عن موسم ثالث للعمل قبل طرح حلقات الموسم الثانى.وحازت حلقات مسلسلHouse Of The Dragon على متابعة الملايين من حول العالم، منذ طرح أولى حلقات الموسم الأول، الذى تكون من 10 حلقات، طرحت بالتتابع على الشبكة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى