#اليوم السابع - #فن - سيف الديربى: الحلقات المقبلة من مسلسل صيد العقارب تشهد مفاجآت كثيرة

سيف الديربى: الحلقات المقبلة من مسلسل صيد العقارب تشهد مفاجآت كثيرة

قال الفنان الشاب سيف الديربى لـ"اليوم السابع" إنه سعيد للغاية بردود الفعال على شخصية "تامر" الذى يقدمها في مسلسل صيد العقارب، بطولة النجمة غادة عبد الرازق، والذى يعرض على شاشة CBC، مشيراً إلى أن اختياره للشخصية جاء بترشيح من المنتج الفني مصطفى الغزولى، وإند درس وذاكر الشخصية التي تعرضت لفقع العين من قبيل سامح الغول.

سيف
سيف

وأضاف الديربى أن مكياج العين يأخذ وقت طويلا في التحضير، خاصة أن المخرج أحمد حسن كان يرغب في ظهورها بشكل طبيعى في الأحداث، وشيراً إلى أن الحلقات المقبلة ستشهد مفاجأة في صخية تامر مع ولاء مى القاضي بالإضافة إلى عايدة – غادة عبد الرازق .

مسلسلات رمضان 2024
مسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.

سيف الدربى
سيف الدربى

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مواعيد عرض مسلسل محارب الحلقة 26 على قناة CBC وCBC دراما
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى