#اليوم السابع - #فن - المخرج عبد العزيز النجار: كنا مستمتعين جدًا بتصوير لحظة غضب وكلنا متفهمين

المخرج عبد العزيز النجار: كنا مستمتعين جدًا بتصوير لحظة غضب وكلنا متفهمين

تحدث المخرج عبد العزيز النجار، عن كواليس تصوير مسلسل لحظة غضب، الذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، حصريًا على منصة watch it وأحدث أعمالها الأصلية ومكون من 15 حلقة والمسلسل هو ثانى أعماله الإخراجية مع watch it والمنتج طارق الجناينى والمؤلف مهاب طارق بعد مسلسل حالة خاصة.

وقال عبد العزيز النجار في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "الكواليس حلوة جدًا مبسوطين ومستمتعين بالشغل مع بعض كأننا اشتغلنا مع بعض قبل كده وليس أول مرة كأنه رابع وخامس عمل مع بعض وكأننا نعرف بعض من زمان وهذا سهل علينا طريقة الشغل، وصبا مبارك نجمة كبيرة وموهبة وذكاء ومحمد شاهين كتلة مشاعر وعلى قاسم هدوء وتركيز طول الوقت والمؤلف مهاب طارق شريك الرحلة والمنتج طارق الجناينى وفخور أنى بشتغل معه وبحبه جدًا على المستوى الشخصى والعملى".

أما عن أول إعماله الإخراجية بمسلسل حالة خاصة، رد قائلاً: "بالنسبة ليا مسلسل مهم وأول مشروع ونوصله للناس بشكل إعجابهم لأنه يناقش قضية مهمة التوحد وينجح كده حاجة كبيرة ومبسوط وفخور بذلك وهقدم مشاريع مهتم أحكيها وأكلم عنها". 

ويعرض مسلسل لحظة غضب، حصريا على منصة watch it ومن 15 حلقة  بطولة  صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق  حول يمنى وهي تعمل طباخة في أحد الفنادق الكبرى، يختفى زوجها شريف في ظروف غامضة أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وتحاول إيجاده بمساعدة شقيقه مصطفى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - فيلم "إن شاء الله ولد" يفوز بجائزة أفضل فيلم روائي بمهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة
التالى #اليوم السابع - #فن - تكريم مصطفى كامل من نقابة الموسيقيين اللبنانية