#اليوم السابع - #فن - مسلسل صدفة الحلقة 14 .. ريهام حجاج تسكب الشاي الساخن على رشدي الشامي

مسلسل صدفة الحلقة 14 .. ريهام حجاج تسكب الشاي الساخن على رشدي الشامي

كشفت الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل صدفة، بطولة النجمة ريهام حجاج، الكثير من الأحداث، حيث تفاجأت صدفة - ريهام حجاج، بوجود جلال - رشدي الشامي، في حجرتها، وطلب منها أن تأتي معه، ولم تعترض صدفة بل عاملته معاملة جيدة وطلبت منه أن ينتظرها في الخارج حتى تلملم أشياءها، وعندما خرج قامت أختها - رحاب الجمل، بعمل كوب شاي له، فأصرت صدفة على أن تقدمه هي بنفسها له ولكنها قامت يسكبه عليه ما جعله ينصرف على الفور وهو يتألم وذهب على الفور إلى المستشفي.

وشهدت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل صدفة، بطولة النجمة ريهام حجاج، الكثير من الأحداث، حيث استطاع الطبيب أن ينقذ منار - ميار الغيطي، من الانتحار، وقال لأبوها فؤاد - خالد الصاوي، أنه أنقذها في الوقت المناسب، وأمرهم بضرورة عرضها علي طبيب نفسي ليعرف سبب الانتحار، كما نصحهم بعدم تركها للجلوس بمفردها حتى لا تقوم بالانتحار مرة أخرى.

مسلسل صدفة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.
 
كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى