#اليوم السابع - #فن - مسلسل صدفة الحلقة 14.. عصام السقا يقرر رفع قضية تزوير على عمه

مسلسل صدفة الحلقة 14.. عصام السقا يقرر رفع قضية تزوير على عمه

توالت الأحداث في الحلقة الرابعة عشر من مسلسل صدفة بطولة النجمة ريهام حجاج ، حيث لام طارق - عصام السقا، صدفة - ريهام حجاج، أنها لم تخبره بأن عمه جلال - رشدى الشامى، أتى لعندها بالمنزل وقامت بسكب الشاى عليه، فبررت صدفة ذلك بأنها خافت عليه أن يذهب للمشاجرة معه، وكشف لها طارق أنه قرر رفع قضية تزوير على عمه بعقد الزواج، وأنه سيطلب منه أن يحضر المأذون والشهود الذين وقعوا على قسيمة الزواج.

وكانت قد كشفت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل صدفة، بطولة النجمة ريهام حجاج، الكثير من الأحداث، حيث تفاجأت صدفة - ريهام حجاج، بوجود جلال - رشدى الشامى، فى حجرتها، وطلب منها أن تأتى معه، ولم تعترض صدفة بل عاملته معاملة جيدة وطلبت منه أن ينتظرها فى الخارج حتى تلملم أشياءها، وعندما خرج قامت أختها - رحاب الجمل، بعمل كوب شاى له، فأصرت صدفة أن تقدمه هى بنفسها له ولكنها قامت يسكبه عليه مما جعله ينصرف على الفور وهو يتألم وذهب على الفور إلى المستشفى.

مسلسل صدفة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتى تتعرض لصدفة ما تغير مجرى حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة فى حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التى تتعرض لها.
 

كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوى تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التى يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى