#اليوم السابع - #فن - مسلسل حق عرب الحلقة 14 .. رياض الخولي يشك في العوضي بعد حرق محله

مسلسل حق عرب الحلقة 14 .. رياض الخولي يشك في العوضي بعد حرق محله

كشفت الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي، الكثير من الأحداث، حيث كشف عبد ربه - رياض الخولي، لزوجته صباح - وفاء عامر، شكه في عرب - أحمد العوضي، أنه هو من حرق محله وهو أيضًا من أطلق عليه النار، ولكن نفت صباح هذا الشك وقالت له إنه من حاول إطفاء الحريق، فكيف يلقي بنفسه في النار إذا كان هو فاعلها.

وشهدت الحلقة 14 من مسلسل حق عرب، بطولة أحمد العوضي، الكثير من الأحداث، حيث لامت ماجد - سلوي عثمان، ابنها عرب - أحمد العوضي، علي مساعدة عبد ربه - رياض الخولي، في إطفاء النار التي ألتهمت محله، وقالت له كيف تساعد قاتل أبيك، وأكد لها عرب أنه لن يتأكد أنه قاتل أبيه، وإذا تأكد من ذلك سوف يقتله بنفسه.

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - نجاح جديد لـ كيليان مورفى بـ فيلمه Oppenheimer
التالى #اليوم السابع - #فن - شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها.. وتعلق: دقات قلبي تنطق بحروف اسمك