#اليوم السابع - #فن - إمبراطورية ميم الحلقة 16 .. مختار مذهول من هزيمته فى الانتخابات أمام مروان

إمبراطورية ميم الحلقة 16 .. مختار مذهول من هزيمته فى الانتخابات أمام مروان

شهدت الحلقة 16 من مسلسل إمبراطورية ميم للنجم خالد النبوي والكاتب محمد سليمان عبد المالك والمخرج محمد سلامة الكثير من الأحداث، وبدأت بحالة ذهول أصابت مختار أبو المجد - خالد النبوي، وجلس مع شقيقته مديحة (نشوى مصطفى)، والتي أكدت له أنه لم يقم بدعاية كافية، وطلبت منه أن يبارك لابنه مروان.

وكانت الحلقة السابقة انتهت بمشهد الانتخابات على إدارة المنزل، وفاز نور النبوي (مروان أبو المجد) على والده (مختار أبو المجد) خالد النبوي بنسبة 9 أصوات مقابل صوت واحد لخالد النبوى، وكانت قد شهدت الحلقة أيضا في  مشهد رومانسي اعترافات بين مروان أبو المجد (نور النبوي) ومادي (مايان السيد)، وتعترف الأخيرة بتعنيف أسرتها لها وحبسهم لها وتعذيبها، وهذا ما دفعها للانتحار والاكتئاب، كما يعترف مروان لمادي بأن وفاة أمه كان تاثيره عليه كبير جدا.

وكانت قد شهدت الحلقة الكثير من الأحداث أهمها رفض مختار أبو المجد (خالد النبوي) لبيع منزله وإصراره على عدم البيع بعد أن وصل المبلغ لحوالي 120 مليون جنيه، وكانت قد شهدت تلك الحلقة الكثير من الأحداث منها لقاء جمع نشوى مصطفى بمحمود حافظ فى سيارته لمناقشة مستقبلهما في الزواج، ومواجهة العقبات، ولكن نشوى مصطفى تكشف لمحمود حافظ تخوفها من رفض شقيقها مختار أبو المجد (خالد النبوى) لزواجها، أما طليق حلا شيحة (محمد محمود عبد العزيز) فيقابل خالد النبوى في محل طليقته مدام مي، وطلب منه أن يكون ضيفه في برنامجه لكن خالد النبوي يرفض، كما يرفض حضور اجتماع معه.

يعرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة بطولة خالد النبوي على قناة DMC ، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it.

تدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى حول مختار أبو المجد، الذى يجد نفسه في حيرة كبيرة، حيث يجب أن يختار بين الانسانة التي يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته.

مسلسل إمبراطورية ميم بجوار خالد النبوى في البطولة كل من: حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى