#اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 16.. سوزان نجم الدين تهدد الجاريات بالقتل

مسلسل الحشاشين الحلقة 16.. سوزان نجم الدين تهدد الجاريات بالقتل

 الحلقة السادسة عشرة من مسلسل الحشاشين، شهدت اجتماع ألينار والتي تلعب دورها النجمة سوزان نجم الدين مع الجاريات من أجل تعليمهن قواعد الإغواء من أجل إقناع المختارين أن تلك الحوريات في الجنة ولسن من الأرض.

وبدأت ألينار في التحدث معهن عن اللغة التي يجب أن يتحدثن بها مع المختارين في محاولة منها لإيهام المختارين أن هؤلاء حوريات الجنة وأنه بالفعل داخل الجنة، حتى قاطعتها إحدى الجاريات بسؤالها ماذا لو اقترب المختار من الراقصات وليس من الحوريات اللاتي يتحدثن معه.


وبدأت سوزان نجم الدين في تهديد الحوريات بشكل صريح أن لكل منهن دورا يجب ألا تتعداه أي منهن وأن من تخالف القواعد المنصوص عليها من قبلها سيتم قتلها على الفور.


مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

 

في الحلقة 16 من الحشاشين (1)
 الحلقة 16 من الحشاشين

 

 

في الحلقة 16 من الحشاشين (2)
الحلقة 16 من الحشاشين

 

 

في الحلقة 16 من الحشاشين (4)
سوزان نجم الدين في الحلقة 16 من الحشاشين

 

 

في الحلقة 16 من الحشاشين (5)
الحشاشين

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى