#اليوم السابع - #فن - مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 22.. يحيى يتأكد من قرابة ناهد وفاروق بـDNA

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 22.. يحيى يتأكد من قرابة ناهد وفاروق بـDNA

استكملت أحداث الحلقة الـ 22 من مسلسل بيت الرفاعى للنجم أمير كرارة الذى يتم عرضه على قناة ON ومنصة  Watch it، حيث المشهد في منزل الرفاعى، وتظهر علامات الحمل على رقية حيث تشعر بالغثيان بسبب الأكل، فيما يحاول يحيى "تامر نبيل" التلاعب بالكلام مع فاروق "أحمد رزق" ويطلب منه أن يعيد نسمة "حنان فكرى" إلى المنزل مرة أخرى حتى تساعد رقية وتقضى طلباتها خلال فترة الحمل إلا أن فاروق يريد بأنه لا يوجد نسمة مرة أخرى لأنها تزوجت.

وفى نفس الاتجاه يستمر يحيى في البحث وراء ناهد "عايدة رياض" والدة فاروق للتأكد بأنها والدته مثلما أخبرته أخته جمالات "رحاب الجمل" وبالفعل يدخل يحيى غرفتها ويأخذ عينه شعر لها لعمل تحليل dna وبالفعل جاءت النتيجة إيجابية ويتأكد أن ناهد هي والدة فاروق وتكون الرؤية اتضحت أمامه بأن ياسين "أمير كرارة" أخيه بريء وفاروق وراء كل ما يحدث.

وبدأت الحلقة 22 من مسلسل بيت الرفاعى بعد إطلاق النار على نسمة ومقتلها في أيدى ياسين الذى وصل إليها وبمجرد الإمساك بها تتعرض لإطلاق النار من ظهرها وتفارق الحياة، وفى نفس الوقت يتصل عجوزة مساعد فاروق به ويخبره بان كل شيء تم كل خطط، حيث أن فاروق هو من خطط لقتلها قبل وصول ياسين لها.

يعود ياسين ويخبر الريس مهدى "حمدى هيكل" بما حدث وأن نسمة قتلت أمام عينه، وأنه سيعد إلى القاهرة بعد ضياع آخر دليل لاثبات براءته من تهمة قتل والد، وفى نفس الوقت يتعرض مصنع الورق الخاص بالحاج عفيفى "صبرى عبد المنعم" للحرق بالكامل بفعل فاعل حيث انتقم المعلم نعمانى من عفيفى بسبب ياسين الذى لم يرضخ لطلباته في المشاركة بنسبة النصف.

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل وعلى منصة watch it الساعة 7 مساء.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى