#اليوم السابع - #فن - مسلسل حق عرب الحلقة 24 .. رياض الخولى يطلب من دينا فؤاد استئصال رحمها

مسلسل حق عرب الحلقة 24 .. رياض الخولى يطلب من دينا فؤاد استئصال رحمها

توالت أحداث الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل حق عرب، بطولة النجم أحمد العوضي، حيث طلب عبد ربه - رياض الخولي، من حنان - دينا فؤاد، ألا ينجبا أطفالا، فوافقت حنان على الفور، وقالت إنها لا تريد إنجاب أطفال يتعذبون في الدنيا كما تعذبت هي، ففرح عبد ربه وطلب منها أن تقوم بإجراء عملية استئصال الرحم حتى لا تنجب أبداً ولكنها رفضت.

وكشفت أحداث الحلقة الرابعة والعشرين من مسلسل حق عرب، بطولة النجم أحمد العوضي، أحداثا عديدة، فعندما علم عرب- أحمد العوضي، بزواج حنان - دينا فؤاد، من عبد ربه - رياض الخولي، نوى أن يقتله، وبالفعل أخذ سكينة واتجه إلى منزله، وقبل أن يدخل من باب شقته، وصل أصدقاؤه ومنعوه من الدخول، وقالوا له إنه بذلك يضيع نفسه، وأن حنان لا تستحق هذه التضحية، وأخذوه إلى منزله.

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

مسلسل حق عرب (1)
مسلسل حق عرب

 

 

مسلسل حق عرب (2)
مسلسل حق عرب

 

 

مسلسل حق عرب (3)
مسلسل حق عرب

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى