#اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 25.. سلطان السلاجقة يسجن يحيى بعد هربه من سجن الصباح

مسلسل الحشاشين الحلقة 25.. سلطان السلاجقة يسجن يحيى بعد هربه من سجن الصباح

شهدت الحلقة الـ 25 من مسلسل الحشاشين أمر السلطان باركياروق سلطان السلاجقة بمقابلة يحيى بعدما هرب من سجن بن الصباح، ورغم أن الأخير أخبره أنه يود القتال على رأس جيش وقتل حسن بن الصباح إلا أن السلطان أكد له أنه يصدقه، ولكن سيضطر للقبض عليه لأنه سبق ولاقى الكثيرين ممن ادعوا الوفاء للسلطان وكره الصباح إلا أنهم فيما بعد كانوا مجرد حيلة.

كما شهدت الحلقة الـ 25 من مسلسل الحشاشين إخبار عمر الخيام صديقه صهبان بسره الممثل فى أن زوجة حسن الصباح استجارت بعمر الخيام وذهبت إليه، وهو ما يجعله خائفاً من شر ما سيحصل سواء حينما يعلم السلطان بذلك أو الصباح، وهو ما جعل عمر الخيام يؤمن صهبان ويؤكد له أن الأمر سرى للغاية ولا يجوز له البوح به مطلقاً.

هذا وكانت شهدت الحلقة 24 من مسلسل الحشاشين مفاجأة بعدما أصبح عمر الخيام (نيقولا معوض) في موقف لا يحسد عليه، حيث وصلته رسالة من دنيا زاد زوجة حسن الصباح (كريم عبد العزيز) تطلب منه أن يستضيفها هي ومن معها، بعد أن هربت من قصر ألموت وحسن الصباح.

وبعد أن أصابته الحيرة لبعض الوقت، قرر عمر الخيام أن يستضيف دنيا زاد ومن معها، وهو ما يجعله في موقف العدو لـ حسن الصباح، أو الشخص الذي يتحداه، وهو ما ستتطور معه الأحداث في الحلقات المقبلة.

 

المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز ونيقولا معوض وفتحي عبد الوهاب وأحمد عيد، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى