#اليوم السابع - #فن - علا الشافعي لبرنامج كلم ربنا: ناجيت ربى عامين وطلبت الحصول على حقى فى الدنيا

علا الشافعي لبرنامج كلم ربنا: ناجيت ربى عامين وطلبت الحصول على حقى فى الدنيا

قالت الكاتبة الصحفية علا الشافعي، رئيس تحرير اليوم السابع  خلال استضافتها ببرنامج "كلم ربنا.. مع أحمد الخطيب" على الراديو 90.90، "مهما ضاقت ومهما كانت الدنيا سودا قدامي.. بكون متأكدة إن مش دي النهاية وإن فيه أمل ولما بكلم ربنا في أى أزمة بروح أزور أحبابه سيدنا الحسين السيدة زينب السيدة نفيسة، أصلى ركتين وأدعي من قلبي في مقامات الصالحين وأبكي بكاء شديدا".

واضافت علا الشافعي، " عادتي لما أدخل أى مقام لآل البيت أو الصالحين إني أبكي بشكل لا إرادي.. إحساسي بحالة المقام وبقرب صاحبه من ربنا بيأثر فيا جدا .. ربنا ده نصيري وحبيبي وكل حاجه في حياتي".

واكملت الكاتبة الصحفية علا الشافعي، رئيس تحرير اليوم السابع عن تفاصيل واقعة تعرضها لظلم شديد أثر على مصدر دخلها لمدة عامين.

وقالت علا الشافعي خلال استضافتها ببرنامج "كلم ربنا.. مع أحمد الخطيب" على الراديو 90.90، إن هذه الفترة كانت أصعب مرحلة مرت بها في مسيرتها المهنية، وكان لها أثرها السلبي الكبير على ابنتها "حنين" في تلك المرحلة.

وأضافت: بسبب وشاية ظالمة انقطع عيشي من المكان اللي كنت بشتغل فيه، وما بقاش عندي مصدر دخل.. طول الأزمة دي ما كنتش بنام.. وكنت بصلي وأعيط وأنا بصلي وأقول لربنا: أنا حقي عندك وأنا عارفة إنك عدل وكريم ومتأكدة إن حقي هييجي، وكل اللي بتمناه أني أشوف حقي في الدنيا".

وتابعت الكاتبة الصحفية قائلة: إن المولى عز وجل استجاب لمناجاتها، وبعد عامين من الأزمة وصلها اتصال هاتفي مفاجئ من شخصية مهمة يسأل عن أحوالها ويحدد معها موعدًا مهمًا للاتفاق على عمل جديد لها "حسيت ساعتها بوجود ربنا جنبي وكرمه عليا".

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى