#اليوم السابع - #فن - مدير تصوير مسلسل الحشاشين: العمل مع مخرج شاطر مثل بيتر ميمي يسهل كل شيء

مدير تصوير مسلسل الحشاشين: العمل مع مخرج شاطر مثل بيتر ميمي يسهل كل شيء

أكد مدير التصوير حسين عسر خلال لقائه بتليفزيون اليوم السابع أن اختيار الكادرات وزوايا التصوير تكون للمخرج، ومدير التصوير يكون عنصر مساعد، وقال: إذا كان مخرج العمل شاطر مثل بيتر ميمي يسهل عليك كمدير تصوير ويبرز عملك بشكل أفضل، كما أكد عسر أن العمل في وجود جراڤيك يكون الموضوع أصعب، ولابد أن يكون بصحبته شاب من الجرافيك للتنسيق علي كيفية إضاءة تلك المشاهد، ففكرة أن تحقيق الشكل مع وجود جرافيك ليس سهلاً.

وأضاف عسر: بالنسبة للملابس في الحشاشين كان بها مجهود كبير وتفاصيل كثيرة، لذا كان مهم جدًا أن نوضح تلك التفاصيل والمجهود، سواء في اللبس الأبيض أو الأسود، خاصة في الأسود لذا كان واضح أن الإضاءة في اللبس الأبيض متغيرة عن اللبس الأسود.

مسلسل الحشاشين تدور أحداثه في القرن الحادي عشر، حيث حسن الصباح قائد الجماعة التي تتولى اغتيال شخصيات مسؤولة ومرموقة، ويؤدي نيقولا معوض في المسلسل دور الشاعر والعالم عمر الخيام، وأحد أصدقاء الصباح.

المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز ونيقولا معوض وفتحي عبد الوهاب وأحمد عيد، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى