اخبار الفن نجل مارلون براندو يدافع عن والده في واقعة تصوير مشهد الاغتصاب: مر على الفيلم 40 عامًا

اخبار الفن نجل مارلون براندو يدافع عن والده في واقعة تصوير مشهد الاغتصاب: مر على الفيلم 40 عامًا
اخبار الفن نجل مارلون براندو يدافع عن والده في واقعة تصوير مشهد الاغتصاب: مر على الفيلم 40 عامًا
خرج ميكو براندو، نجل الممثل مارلون براندو، عن صمته للدفاع عن والده فيما يخص واقعة تصوير مشهد الاغتصاب في فيلم Last Tango in Paris.

وقال في تصريحات خاصة لموقع TMZ: "هذا ليس صحيحا، والدي ليس هذا الشخص ولم يكن يومًا على الإطلاق، فهو رجل يدافع عن حقوق الإنسان ويعرف الحقوق المدنية، وكان يقف إلى جانب مارتن لوثر كينج، ودوما كان يأخذ صف الناس ولم يقف ضدهم، هذه ليست فطرته وطبيعته الإنسانية".

وتابع نجل مارلون براندو: "هذا الفيلم مر عليه أكثر من 40 عامًا، لماذا يحاولون إثارة الجدل حوله الآن، هذا الأمر ليس صحيحا، والمخرج يتحدث فقط عن نفسه".

يشار إلى أن المخرج الإيطالي برناردو برتولوتشي، قال في حوار سابق منذ أكثر من 3 سنوات، إنه تآمر مع الممثل مارلون براندو على الممثلة ماريا شنايدر أثناء تصوير مشهد الاغتصاب في فيلم Last Tango in Paris، موضحًا أنها لم تكن على علم بالمشهد ولم يتم بموافقتها.

ووفقًا لصحيفة The Guardian البريطانية، فإن برتولوتشي قال: "فكرة مشهد الاغتصاب حضرتني أنا ومارلون براندو في صباح يوم التصوير، كنا نريد أن يظهر رد فعل ماريا كفتاة عمرها 19 عامًا وليس كممثلة".

وبالرغم من تصريحات المخرج ليست جديدة، إلا أنها ظهرت مجددًا على الساحة وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مما أثار استياء عدد من مشاهير هوليوود.

يشار إلى أن فيلم Last Tango in Paris صدر في عام 1972، ويدور حول امرأة باريسية شابة تلتقي رجلا أمريكيا غامضا، وتقوم علاقة بينهما على أساس الجنس وحده بلا أي اعتبارات أخرى.

اقرأ أيضًا
موجه انتقادات عارمة.. مخرج Last Tango in Paris يعترف: مشهد اغتصاب البطلة بشع.. ولم تكن تعلم أننا سنصوره
فن 2016- إعلان "العيلة الكبيرة" لشركة Vodafone ضمن الأكثر انتشارًا على مستوى العالم
فن 2016- Toni Erdmann الأفضل في هذا العام.. تعرف على قائمة الـ10 أفلام التي رشحها النقاد
فن 2016 .. تعرف على المسلسلات الأعلى مشاهدة في العام.. Game Of Thrones بالقائمة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده