اخبار الفن ليدي جاجا تشارك جمهورها كواليس التحضير لحفل Super Bowl

اخبار الفن ليدي جاجا تشارك جمهورها كواليس التحضير لحفل Super Bowl
اخبار الفن ليدي جاجا تشارك جمهورها كواليس التحضير لحفل Super Bowl
شاركت مغنية "البوب" الأمريكية ليدي جاجا جمهورها كواليس تحضيرها لمباراة Super Bowl من خلال فيديو قصير عبر حسابها الرسمي علي موقع instagram برفقة أعضاء فرقتها.

وعلقت جاجا علي الفيديو قائلة: "بروفات سوبر بول ممتعة حقا، لقد قمنا ببناء خيمة وحلبة رقص في فناء المنزل لاستكمال البروفات النهائية للحفل، لننطلق يا وحوش. لا أستطيع الانتظار لتأدية هذا العرض".

وأرفقت جاجا مع تعليقها وسم #SuperBowl ، وصورة أيضا برفقة مدربها الخاص أثناء تأديتها للتمارين الرياضية استعدادا للحفل الكبير وعلقت علي الصورة " تمرينات اليوم وكل يوم".


وتعتبر مباراة Super Bowl من أهم المباريات التي يتابعها الأمريكيون، ومن المقرر إقامتها في هيوستون بولاية تكساس في الخامس من فبراير وقد أعلنت رابطة الدوري إن هذا سيكون الظهور الثاني لجاجا خلال مباراة نهائي للدوري بعد أن افتتحت مباراة فبراير الماضي بعرض للسلام الوطني.

والمباراة النهائية هي الحدث الأكثر مشاهدة عبر التلفزيون الأمريكي إذ تجتذب أكثر من 100 مليون مشاهد، وتشهد هذه المباراة سنويا عروضا غنائيا كبيرة يحيها أكبر الفنانين في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم، وقد شارك في الاستعراض الغنائي في المباراة النهائية العام الماضي المغنية بيونسيه وبرونو مارس وفريق Coldplay الغنائي وقدموا معا أغنية مشتركة.

وتضم قائمة المغنين السابقين في المباريات النهائية أسماء كبيرة على رأسها مايكل جاكسون ومادونا بالإضافة إلى فريق The Black Eyed Peas.

اقرأ أيضا

بالصور- ليدي جاجا تستعد لحفل Super Bowl بمساعدة الخيول

بالفيديو- ليدي جاجا تبكي بسبب الشهرة: أفتقد الحديث مع الناس

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده