خالد الصاوى إجازة من "فوبيا" حتى مطلع فبراير لأسباب خاصة

خالد الصاوى إجازة من "فوبيا" حتى مطلع فبراير لأسباب خاصة
خالد الصاوى إجازة من "فوبيا" حتى مطلع فبراير لأسباب خاصة

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

حصل الفنان خالد الصاوى على إجازة من تصوير مسلسله الجديد "فوبيا"، والمقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل،  والعمل من تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر، نظرا لارتباطه بأشياء أخرى..

بعض القائمين على المسلسل أكدوا أن الإجازة التى حصل عليها الصاوى بسبب انشغاله بفيلم "أخلاق العبيد"، والبعض الآخر، أكد أنه بسبب رغبته فى التفرغ، لإجراء بعض التحاليل والكشوفات الطبية، للاطمئنان على مستجدات حالته الصحية.

كان الصاوى قد انتهى من تصوير جزء كبير من فيلمه "أخلاق العبيد" منذ فترة، ويجسد من خلاله دور رجل أعمال يعانى من اضطراب نفسى، يتعرض لمواقف معينة تغير مجرى حياته بالكامل، والفيلم فكرة وإنتاج حسين ماهر، سيناريو وحوار عصام الشماع، ويشارك الصاوى بطولته كل من يسرا اللوزى وسلوى محمد على وسارة سلامة وكارولين خليل ورامى غيط ولطفى لبيب ومحمد شرف.

يذكر أن الفنان خالد الصاوى بدأ تصوير أحداث مسلسله "فوبيا"، يوم الثلاثاء قبل الماضى، ويشاركه فى بطولة العمل كل من آيتن عامر ووليد فواز وأحمد صفوت ومحسن منصور وميريهان حسين وأحمد فؤاد سليم وأحمد عبد الله محمود ولطفى لبيب ونور فخرى وهبة عبد العزيز وآخرون.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده