اخبار الفن أحمد فريد تاجر مخدرات في "البارون".. والعرض في منتصف فبراير على "النهار"

اخبار الفن أحمد فريد تاجر مخدرات في "البارون".. والعرض في منتصف فبراير على "النهار"
اخبار الفن أحمد فريد تاجر مخدرات في "البارون".. والعرض في منتصف فبراير على "النهار"
يواصل الممثل أحمد فريد تصوير مسلسله الجديد "البارون" والذي يلعب فيه فريد دور "جلال" وهو رجل الأعمال الذي يتاجر في المخدرات، وهو شخصية مركبة معقدة خاصة مع تفضيل أبيه لشقيقته.

مسلسل "البارون" من تأليف أحمد صبحي، وإخراج إيهاب عمرو، وينتمي لأعمال الـ 60 حلقة التي تعرض خارج رمضان، حيث تقرر عرضه في فبراير المقبل على شاشة قناة "النهار"، وهو من بطولة عمرو عبد الجليل، وأحمد فريد، ودنيا عبد العزيز، نهي عابدين، وكوكي، ولطيفة فهمي، وهبة عبد العزيز، وملك قورة وعدد آخر من الممثلين.

يشار إلى أن آخر تواجد للممثل أحمد فريد على الساحة الفنية، كان من خلال الجزء الثالث في مسلسل "هبة رجل الغراب"، الذي عرض مؤخرًا حصرياً علي قناة CBC، ويواصل حالياً تصوير الـ ٦٠ حلقة وهي باقي حلقات الجزء الثالث.

فريد عبر عن سعادته بالعمل والتعاون مع شركة الإنتاج والمنتجين محمد شفيع، وتامر جوزيف، الذين وفروا للعمل كل العناصر اللازمة له بالإضافة لدوره بالعمل الذي يعتبر أولى بطولاته الدرامية فهو الدور الثاني بالعمل بعد بطله عمرو عبد الجليل.

اقرأ أيضا

أبطال "هبة رجل الغراب 3" يتحدثون- أحمد فريد (7): أنا "أدهم" ولا أنافس حازم سمير

أحمد فريد يدعم سعد لمجرد : "ربنا مايكتب على حد الفضيحة سواء مذنب أو مظلوم"

صورة- عمرو دياب بصحبة أحمد آدم بعد مشاهدة "القرموطي في أرض النار"

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده