اخبار الفن مسلسل تشويقي يكشف معلومات عن متسابقي Arab Idol

اخبار الفن مسلسل تشويقي يكشف معلومات عن متسابقي Arab Idol
اخبار الفن مسلسل تشويقي يكشف معلومات عن متسابقي Arab Idol
أسابيع قليلة وينتهي برنامج اختيار المواهب Arab Idol ليحصل متسابق جديد على اللقب، وذلك بعد وصول 7 مشتركين فقط إلى حلقة اليوم.

وخلال الحلقة قدم مقدم البرنامج أحمد فهمي مسلسل تشويقي قصير بعنوان "سين جيم" يتضمن الـ 7 مشتركين وهو يجسد دور ضابط ويوجه لهم أسئلة عليهم الإجابة عليها من خلال التحقيق الذي يجريه معهم.

وكان المتسابق الأول هو همام إبراهيم مواليد العراق يبلغ من العمر 35 عاما مقيم في لبنان منذ 16 عام والدته تعمل مخرجة بالتلفزيون ووالده طبيب، لديه أصدقاء من العراق منذ الطفولة على تواصل معهم حتى الأن وكان يخشى اخبار والده بأنه يريد الغناء.

أما المتسابق الثاني كان عمار محمد من اليمن يبلغ من العمر 27 عاما مقيم في الإمارات متزوج ولديه ولدين ترك اليمن بسبب ظروف عمله ويعمل مطرب بالإمارات، ولم يرى عائلته منذ 3 أشهر.

وكان المتسابق الثالث هو أمير دندن من فلسطين يبلغ من العمر 25 عاما مقيم بأمريكا، وأعذب ونشأ في عائلة فنية ولديه علاقة قوية بوالده.

وعن المتسابقة الرابعة داليا سعيد من مصر تبلغ من العمر 25 عامل عذباء تعتبر نفسها غير محظوظة في العلاقات العاطفية والديها واثنين من اصدقائها هم أقرب أشخاص لها، تحب ركوب الدراجات النارية.

المتسابق الخامس كان مهند حسين من الأردن يبلغ من العمر 21 عاما، أعذب ولديه علاقة قوية بشقيقه الأكبر.

أما المتسابق السادس فكان محمد بن صالح من تونس متزوج ولديه صبي وفتاة ويعمل في مجال الاتصالات ويحب عائلته لذلك تنازل عن حلمه من أجل العمل مع والده واخبره أنه لم يقبل في المعهد العالي للموسيقى.

وكان المتسابق السابع يعقوب شاهين من فلسطين يبلغ من العمر 23 عاما مقيم في فلسطين، أعذبو لديه شقيقتان، ودرس هندسة داخلية طوله، 188 سم يحب اللون الأبيض، وحصل على جائزة عبارة عن مبلغ مالي قدره 25 الف جنيها تبرع بجزء منه لدار أيتام ثم اشترى متجر.

اقرأ أيضا

تعرف على ضيف Arab Idol غدا

#شرطة_الموضة: إطلالات هندية غير مناسبة لأحلام في Arab Idol

أحلام تغير رأيها في متسابق Arab Idol بعد إحراجه في الحلقة السابقة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده