بالفيديو.. 12 فنانا أشبعوا رغباتهم في الغناء من خلال تترات أعمالهم

بالفيديو.. 12 فنانا أشبعوا رغباتهم في الغناء من خلال تترات أعمالهم
بالفيديو.. 12 فنانا أشبعوا رغباتهم في الغناء من خلال تترات أعمالهم
قد ترى في نفسك موهبة، ربما يعجز من حولك عن رؤيتها، وهنا لا يوجد أمامك سوى خيارين، إما أن تدفنها بداخلك، ولا تحاول إظهارها أمام أحد، أو تقبل التحدي وتفرضها على الجميع؛ وهو ما فعله عدد من الفنانين، الذين ربما لا يتمتعون بصوت عذب، يؤهلهم للغناء، لكنهم أصروا على إشباع رغبتهم في توصيل صوتهم للجمهور، من خلال غناء تترات أعمالهم، أو تضمين أغنية بصوتهم في إطار العمل الذي يلعبون فيه غالبًا دور البطولة.

الفنانة "أيتن عامر"، كانت آخر هؤلاء الفنانين الذين أصروا على توصيل صوتهم للجمهور، وذلك من خلال الأغنية الدعائية لفيلمها الجديد «يا تهدي يا تعدي»، والتي أدتها بأداء كوميدي؛ تماشيًا مع طبيعة العمل.

الفنان «أشرف عبد الباقي»، واحدًا أيضًا من النجوم، الذين يحرصون على الغناء في أعمالهم الفنية، على الرغم من تصريحه في أكثر من لقاء إعلامي، حول اقتناعه بعدم عذوبة صوته.

الفنان «محمد سعد»، واحدًا من أبرز النجوم المتواجدين بقائمة الفنانين، الذين اشبعوا رغبتهم في الغناء، من خلال أعمالهم، ومن بينها فيلم «اللمبي، واللي بالي بالك، واللمبي 8 جيجا، وعوكل، وتتح، وفيفا أطاطا».

الفنان «هاني رمزي»، أيضًا، واحدًا من نجوم قائمة الفنانين، الذين يحاولون إشباع رغبتهم في الغناء، من خلال تترات أعمالهم، ومن أشهر أعماله التي قام بالغناء فيها، «توم وجيمي، وسامي أكسيد الكربون، وأبو العربي، وجواز بقرار جمهوري».

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده