اخبار الفن بالفيديو- ساندي التونسية: لهذه الأسباب بكيت في حفل زفافي

اخبار الفن بالفيديو- ساندي التونسية: لهذه الأسباب بكيت في حفل زفافي
اخبار الفن بالفيديو- ساندي التونسية: لهذه الأسباب بكيت في حفل زفافي
حلت الممثلة التونسية ساندي ضيفة على برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه مفيدة شيحة ومنى عبد الغني وسهير جوده على شاشة CBC.

وتحدثت ساندي خلال اللقاء عن أسباب بكائها في حفل زفافها الذي أقيم مؤخرا حيث قالت: "زوجي أجمل هدية في عيد الحب وأنا بكيت في حفل زفافي لأنني لم أكن أتوقع هذا، ومن شدة الفرحة كان إحساسي مختلف خاصة وأني من صغري لم أحب ارتداء الفستان الأبيض".

وكشفت ساندي عن طريقة معرفتها بزوجها، وقالت: "صديقة من الوسط الفني عرفتني على زوجي وبعدها ارتبطنا، وبدأ الحب بيننا منذ أول نظرة، وكنت أرى كل حديثه جميل، ولدي أحاسيس مختلفة بالنسبة له، وقرار الزواج استمر سنة وكان السبب عدم الاتفاق بيننا في بعض الأمور لأني من ثقافة مختلفة وعلي السيد زوجي متمسك بي أكثر وهذا ليس تنازل بالنسبة له بل حب لي خاصة وأنه مثقف.

وأضافت ساندي خلال اللقاء: مستعدة أن أترك الفن لو أراد زوجي هذا، والرجل المصري أكثر رومانسية عن التونسي، ويمكن للمرأة أن تجذب الرجل المصري لو جعلته يشعر بأنه أفضل رجل في الدنيا، وعندما تقدم السيدة الحب للرجل يرده لها بشكل أفضل، وأتمنى أن أكون أم من زوجي ولكننا متفقين على تأجيل هذا الأمر لمدة سنة تقريبا، ولكن لو أراد الله الآن فسأكون سعيدة".

وخلال اللقاء تحدثت ساندي عن الزواج وقالت إنه أمر جميل، وكانت تخاف في الماضي من فكرة الزواج والمسؤولية وسماع كلام الزوج وما شابه ولكنها وجدت أنه لطيف.

وأوضحت أنها متزوجة من رجل أعمال مصري وكانت الحنة على الطريقة التونسية والفرح مصريا، مضيفة أن ظروف مرض شقيق زوجها منعته من إقامة الفرح في تونس.

وتابعت: "الحنة التونسي مختلفة عن المصري فيجب أن تلبس العروس 4 أطقم ملابس وأيضا تقفز الزوجة 7 مرات على أغنية وترتدي ملابس تقليدية تونسية، وجاءت لنا حلويات محددة من تونس ونضع عطر لتفويح اليد لأجل المأذون ويتم عمل طاجن وكمونية ومشاوي وسلطات".

اقرأ أيضا

ساندي التونسية تنشر فيديو من "ليلة الحنة"

13 صورة تنشر للمرة الأولى من حفل زفاف ساندي

بالصور والفيديو - ساندي التونسية تحتفل بحفل زفافها على رجل الأعمال علي السيد

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - هنادي عبد الخالق تقدم ورشة التمثيل بمهرجان المسرح المصري فى دورته الـ17
التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده