#اليوم السابع - #فن - نبيلة عبيد تصل شرم الشيخ لحضور افتتاح مهرجان السينما العربية والأوروبية


كتب على الكشوطى

وصلت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد إلى مدينة شرم الشيخ منذ قليل، استعداداً لحضور حفل افتتاح مهرجان شرم الشيخ للسينما العربية والأوروبية فى دورته الأولى، حيث سيتم تكريمها خلال حفل الافتتاح الذى سيقام غداً الأحد، كما ستتم إقامة ندوة لتكريمها بعد غد الإثنين ويديرها الناقد السينمائى نادر عدلى بحضور عدد كبير من صناع السينما والفنانين والإعلاميين، بالإضافة إلى أن المهرجان سيعرض فيلمين من أفلامها ضمن فعالياته وهما "الراقصة والسياسى" و"كشف المستور".

 

كما وصل معها الفنان سمير صبرى عضو لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة، والإعلامى مفيد فوزى، والإعلامية سهير شلبى، والفنان أحمد حاتم، والفنانة نجلاء بدر وزوجها، ومدير التصوير السينمائى رمسيس مرزوق وزوجته الصحفية عواطف صادق.

 

وكان رئيس لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة بالمهرجان شرم الشيخ للسينما العربية والأووبية، المخرج التشيكى يورى مينزل الحائز على جائزة الأوسكار، قد وصل إلى شرم الشيخ مساء أمس برفقة زوجته استعداداً للدورة الأولى من المهرجان.

 

وتقام الدورة الأولى من مهرجان شرم الشيخ للسينما العربية والأوروبية فى الفترة من ٥ حتى ١١ مارس، وتضم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة ١١ فيلماً من ١٤ دولة، أما مسابقة الأفلام القصيرة فتضم ١٧ فيلماً من ١٩ دولة.

 

مهرجان شرم الشيخ للسينما العربية والأوروبية تنظمه مؤسسة نون للثقافة والفنون برئاسة الدكتورة ماجدة واصف، وبعضوية كل من المخرج داود عبد السيد، الناقد يوسف شريف رزق الله، الناقدة ماجدة موريس، الكاتب الصحفى جمال زايدة ، ومدير التصوير وديد شكرى المدير التنفيذى للمهرجان.

 

ا نبيلة عبيد (2)
وفد من الأجانب فى مهرجان شرم الشيخ

 

ا نبيلة عبيد (3)
نبيلة عبيد تصل شرم الشيخ استعدادا لتكريمها غدا

 

ا نبيلة عبيد (4)
جانب من الاستعداد لحفل افتتاح مهرجان شرم الشيخ غدا
لا تفوتك

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - زوجة جلال الزكى: يعانى من مشكلة فى الظهر وكسر باليد ولكنه واع ويتحدث معنا
التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده