اخبار الفن بالصور- Thor بإطلالة جديدة في جزئه الثالث

غير الممثل كريس هيمسوورث إطلالة شخصية Thor الشهيرة التي اعتاد عليها الجمهور.

فبدلا من الشعر الأشقر الطويل الذي أطل به في الجزئين السابقين من سلسلة أفلام البطل الخارق Thor، يظهر هذه المرة بشعر قصير، حسب ما جاء في الصور التي نشرتها الصحف الأجنبية.

كما تغيرت بذلة Thor، فالـCape الأحمر الطويل اختفى! وكذلك لون البذلة لم يعد رماديا، أصبح بني به نقوش حمراء، كما استغنى عن الأكمام.

هيمسورث ثور

هيمسورث ثور

هيمسورث ثور

وذكر موقع D23، الموقع الرسمي لمحبي أفلام Disney، أن فيلم Thor: Ragnarok الذي سيطرح في 3 نوفمبر المقبل، سيضم شخصيات Thor " كريس هيمسورث"، وThe Hulk "مارك روفيلو"، وDoctor Strange "بنديكت كومبرباتش"، ليتحدوا ضد المجموعات الشريرة".

فيلم Thor إنتاج 2011 من إخراج كينيث براناه، وفيلم Thor: The Dark World الذي صدر عام 2013 من إخراج آلان تايلور.

يذكر أن بطلة العمل ناتالي بورتمان لن تشارك في الجزء الجديد، وفسرت ذلك قائلة إنها لن تعود مرة ثانية للمشاركة في هذه السلسة، قائلة: "أحببت شخصية جين فوستر، وسعدت بالمشاركة في السلسلة، لكن أعرف جيدًا أنني انتهيت من العمل مع شركة Marvel".

وكانت بعض الصحف الأجنبية أشارت إلى أن الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، اضطرت للعمل بالجزء الثاني من السلسة رغمًا عنها، بسبب شروط العقد المبرم بينها وبين الشركة، وأنها كانت غير راضية عن العمل نظرًا لتغيير المخرج إذا أن من أخرج الجزء الثاني هو المخرج التلفزيوني آلن تايلور.

اقرأ أيضًا:
ناتالي بورتمان تتراجع عن تصريحاتها السابقة حول أفلام شركة Marvel

البطل الخارق "Thor" يتحول إلى امرأة

5 أسباب تشجعك على مشاهدة فيلم Doctor Strange

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده