أخبار عاجلة

23 كاميرا من «ماسبيرو» لنقل «احتفالية البرلمان»

23 كاميرا من «ماسبيرو» لنقل «احتفالية البرلمان»
23 كاميرا من «ماسبيرو» لنقل «احتفالية البرلمان»
تفقد خالد مهنى، رئيس قطاع الأخبار باتحاد الإذاعة والتليفزيون، تجهيزات التغطية الإخبارية لنقل وقائع الاحتفال بمرور ١٥٠ عاما على بدء الحياة البرلمانية في مصر غدا الأحد.

وأوضح "مهنى" أن النقل يتم باستخدام 4 وحدات إذاعة خارجية تضم 23 كاميرا وجهاز تكنوكرين متعدد المهام يستخدم لأول مرة في التغطيات الخارجية و3 كاميرات محمولة وأجهزة "تى في يو" للبث عبر شبكات الإنترنت.

وأشار مهنى إلى أن التغطية ستشمل النقل الحى للجلسات على الهواء مباشرة ولقاءات على هامش الاحتفالية مع كبار الشخصيات ضيوف المؤتمر حول أعمال الجلسات والتعاون البرلمانى على المستوى العربى والأفريقى والدولى إلى جانب تقارير المراسلين حول الحدث ونقل مباشر داخل الخدمات الإخبارية.

وفي سياق متصل، يذيع برنامج "صباح الخير يا مصر" على الأولى والفضائية، وبرنامج "هذا الصباح" على "النيل للأخبار" لقاءات من داخل الاحتفالية ويساهم مذيعى النيل للدولية بإجراء تغطية مفتوحة منذ الصباح وقبيل وأثناء وبعد الجلسة الافتتاحية وإجراء لقاءات مع المشاركين في الاحتفالية باللغتين الإنجليزية والفرنسية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أنغام تتألق على مسرح المجاز بالشارقة بأغانى "بعتلى نظرة" و"فنجان النسيان"
التالى بالفيديو.. أيتن عامر: لفيت كعب داير على المنتجين عشان ياتهدي ياتعدي