أخبار عاجلة

بالصور.. هانى رمزى ومايا نصرى يحتفلان بتصوير "قسطى بيوجعنى"

بالصور.. هانى رمزى ومايا نصرى يحتفلان بتصوير "قسطى بيوجعنى"
بالصور.. هانى رمزى ومايا نصرى يحتفلان بتصوير "قسطى بيوجعنى"

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح تصوير محمد زاهر

أحتفل النجمين هانى رمزى ومايا نصرى، بإنطلاق تصوير فيلمهما الجديد "قسطى بيوجعنى"، من تأليف وإخراج إيهاب لمعى، وإنتاج هانى وليم، وذلك بإحدى الشقق بمنطقة المنيل، حيث أستمر التصوير على مدار أمس الثلاثاء، فبدأ من التاسعة صباحا حتى الحادية عشر مساءا، وحضر من باقى أبطال الفيلم الفنانتان لاشينة لاشين ورشا الخطيب، وعدد من الوجوه الشابة المشاركة بالعمل.

وقال الفنان هانى رمزى لـ"اليوم السابع"، إنه يتطرق من خلال الفيلم، لمشاكل الأقساط التى يقع فيها كثيرون من الطبقات البسيطة، ويسلط الضوء على التجار الذين يستغلون هذا الأمر، ويساعدون فى دخول العديد من السيدات البسيطة السجن، وذلك فى إطار كوميدى ساخر.

ومن جانبه أوضح مؤلف ومخرج العمل، أن طبيعة أماكن التصوير ستكون بين عدة شقق وإحدى الفيلات، وحارة، وبعض الشوارع وإحدى المستفيات، مشيرا إلى أنه فضل الإنتهاء أولا من المشاهد الداخلية، وبعد ذلك يبدأ فى تصوير المشاهد الخارجية، وهى الأصعب، وأوضح منتج العمل هانى وليم، أن تصوير الفيلم سيستغرق 5 أسابيع، وسيسعى إلى الإنتهاء من جميع عمليات التصوير ثم المونتاج والمكساج قبل نهاية العام الجارى، من أجل لحاق موسم عيد الكريسماس.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن بالفيديو- ريهام سعيد تكشف عن أول حب في حياتها.. ممثل مشهور
التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية