أخبار عاجلة

تعرف على سبب حذف فيديو سائق "التوك توك" من صفحة عمرو الليثي

تعرف على سبب حذف فيديو سائق "التوك توك" من صفحة عمرو الليثي
اخبار الفن تعرف على سبب حذف فيديو سائق "التوك توك" من صفحة عمرو الليثي
بعد انتشار فيديو من حلقة برنامج "واحد من الناس" لعمرو الليثي يظهر فيه سائق "توك توك" يتحدث عن أزمات مصر ويوجه لومه للمسؤولين، فوجئ الجميع بحذف الفيديو من الصفحة الرسمية لعمرو الليثي عبر موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

وحتى لا تكثر الشائعات عن سبب حذف الفيديو، قام عمرو الليثي بتوضيح الأمر، وكتب منشور أوضح فيه سبب حذف الفيديو:

"لمن يتساءل عن اسباب حذف الفيديو الخاص بسائق التوك توك توضيح بناء على رغبة موقع قناة الحياة والتى تمتلك حقوق الملكية لفيديو سائق التوك تم حذف الفيديو من على الصفحة مع العلم بانه تم رفع فيديو من موقع د.عمرو الليثى على الصفحة يتضمن الزيارة الى السوق واللقاء مع الاهالى ومنهم سائق التوك توك".

وبالفعل الفيديو موجود الآن على قناة الحياة في موقع الفيديوهات الشهير YouTube، وعلى قناة عمرو الليثي في الموقع ذاته.

برنامج "واحد من الناس" يذاع كل جمعة على شاشة قناة الحياة، ويه يناقش عمرو الليثي قضايا تخص المجتمع والمواطن المصري، كما يستضيف نجم على ممدار حلقتين يتحدث معه عن حياته الشخصية والعملية ويقوم بعمل خيري.

اقرأ أيضا:

"خريج توكتوك" يوجه هذه الرسالة الصادمة للحكومة
نشوى مصطفى تعليقا على فيديو سائق الـ "توك توك": هدية للأعداء

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "تامر وياسمين" يستعينان بسيناريو "هما وهن" بدلا من "وعلى رأى المثل"
التالى 5 أمور أبكت الراحلة كريمة مختار