أخبار عاجلة

تامر عاشور يسلم "ماستر" ألبومه لشركة "مزيكا"

تامر عاشور يسلم "ماستر" ألبومه لشركة "مزيكا"
اخبار الفن تامر عاشور يسلم "ماستر" ألبومه لشركة "مزيكا"
انتهى الفنان تامر عاشور من إعداد ألبومه الغنائي الجديد، والذي تتولى إنتاجه شركة "مزيكا" للإنتاج الفني.

وأكد محمد جابر مدير التطوير بشركة "مزيكا" لـFilFan.com أن تامر عاشور انتهى من إعداد ألبومه الغنائي الجديد وسلم "ماستر" الألبوم بالفعل للإدارة.

وتابع مدير التطوير بشركة "مزيكا" أنه يتم حاليا عقد جلسات عمل للاستقرار على الأغاني التي سيتم تصويرها بطريقة الأغاني المصورة من الألبوم وأماكن التصوير، وبعدها سيتحدد رسميا وقت طرح الالبوم، والمتوقع أن يكون مع نهاية العام الجاري.

ويتعاون تامر عاشور في الألبوم مع الشعراء نادر عبد الله، وتامر حسين، وجمال الخولي، ومحمد الغنيمي، وعمرو يحيى ومحمد سرحان، والملحنين إسلام زكي، ومدين، وعلي شعبان، وشريف إسماعيل، ومحمد خلف، ووليد جويد، وولحن لنفسه العديد من الأغاني أيضا، كما يتعاون مع الموزعين توما، عادل حقي، آسر عاشور، أحمد إبراهيم وفانكي.

كما يضم الألبوم دويتو غنائي بعد أن توصل تامر عاشور لاتفاق مع مطربة يونانية شابة، ليقدما معا دويتو غنائي ضمن أغاني الألبوم، والذي تم توزيعه مع موزع موسيقي عالمي شهير.

وكان تامر عاشور طرح أخيرا أغنية منفردة جديدة تحمل اسم "سنين عشناها"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي عبد الرحمن محمد، ومن ألحان الفنان مدين، ومن توزيع الموزع الموسيقي محمد مصطفى.

وتجدر الإشارة أن آخر ألبومات تامر عاشور "عشت معاك حكايات"، الذي طُرح في أكتوبر 2014، من إنتاج شركة "مزيكا" ويتضمن 10 أغنيات، وصور منه أغنيتين بطريقة الأغاني المصورة، "عشت معاك حكايات"، و"أنا راجع".


Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - حلمى عبدالباقى:أعود للساحة بـ"اتخدعت" وحب الناس فى الشارع اللى شجعنى أرجع
التالى #اليوم السابع - #فن - محمد حماقى جاهز بألبومه قبل شهر رمضان