اخبار الفن بالفيديو- النجوم والمشاهير في افتتاح الموسم الرابع من "تياترو مصر"

اخبار الفن بالفيديو- النجوم والمشاهير في افتتاح الموسم الرابع من "تياترو مصر"
اخبار الفن بالفيديو- النجوم والمشاهير في افتتاح الموسم الرابع من "تياترو مصر"
شهد افتتاح الموسم الرابع من "تياترو مصر" حضور جماهيري كبير، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النجوم والمشاهير ومنهم مها أحمد، ومي الغيطي، وخالد كمال، وحازم سمير، ومحسن منصور، ومذيع راديو Mega Fm شريف نور الدين وأسامة الهادي.

وشهد الافتتاح سجادة حمراء سار عليها الحضور من النجوم والمشاهير، الذين التقطوا الصور مع الجمهور الذي حضر العرض، وكان أكثر من تم التقاط الصور معهم هما بيومي فؤاد وهالة فاخر.

العرض المسرحي بدأ من الموسم الرابع يتكون من مسرحيتين، الأولى تجسيد كوميدي لمسلسل "جراند أوتيل"، أدى فيه أبطال التياترو شخصيات المسلسل، وكان لهالة فاخر دور الفنانة أنوشكا، بينما أدى بيومي فؤاد أدوارا عديدة، في سخرية من كثرة مشاركاته في الأعمال الفنية مؤخرا، وكانت المسرحية الثانية ساخرة مما قد يحدث حين يلتقي طلاب المدارس الحكومية مع طلاب المدارس اللغات.

يشارك في بطولة الموسم الرابع من تياترو مصر بيومي فؤاد وهالة فاخر وتركي وميزو ومينا أبطال برنامج "ثلاثي ضوضاء المسرح"، بالإضافة إلى العديد من النجوم الشباب، من بينهم مي دياب، ومحمد يوسف، ومحمد طلبة، ووليد الفولي، ورفيق القاضي وحكيم المصري وسعاد القاضي وحسين صدقي وأحمد عبد الهادي وإبراهيم سعيد محمد وأحمد سعد والي وصلاح الدالي.

اقرأ أيضاً

حفل افتتاح الموسم الرابع من "تياترو مصر".. بيومي فؤاد وهالة فاخر يحتفلان مع المواهب الشابة

"تياترو مصر" يعود في موسمه الرابع بلمسات سينمائية ومواهب شابة

7 أسباب منطقية لحضور "تياترو مصر" في موسمه الرابع.. خبرة بيومي فؤاد ومشاركة الجمهور من بينهم

كلمات متعلقة بيومي فؤاد هالة فاخر

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى