أخبار عاجلة

محطة CBS تحول لعبة "كاندي كراش" إلى برنامج مسابقات

محطة CBS تحول لعبة "كاندي كراش" إلى برنامج مسابقات
اخبار الفن محطة CBS تحول لعبة "كاندي كراش" إلى برنامج مسابقات
ربما تعتقد أن لعبة "كاندي كراش" أصبحت موضة قديمة وفي طريقها للزوال إلا أنها جددت دمائها وستعود بقوة في برنامج تلفزيوني بفضل محطة CBS.

وأعلنت CBS أنها اتفقت مع الشركة المطورة للعبة "كاندي كراش" الشهيرة على الهواتف المحمولة، على تحويلها إلى برنامج مسابقات تلفزيوني.

ومن المنتظر أن يشهد البرنامج الذي سيستمر لساعة كاملة تنافس فريقين على الحصول على لقب بطل Candy Crush، حسب ما ذكره موقع CNN الاقتصادي.

ووفقا لوصف البرنامج الذي نتج عن التعاون بين شركة Lionsgate وشركة ألعاب الفيديو King، فإن المتنافسين سيستخدمون عقلهم وعضلاتهم للتفاعل مع "لوحات تفاعلية" باستخدام "تكنولوجيا من الجيل التالي".

ومن المقرر أن يتعاون مات كونيتز، صاحب فكرة برنامج Wipeout الملغي الشبيه ببرنامج المسابقات Candy Crush، مع مدير تطوير الأفكار في شركة King ومبتكر Candy Crush Saga، سباستيان كنوتسون، على تطوير فقرات البرنامج.

ولم يتضح حتى الآن ما هي نوعية التكنولوجية التي سيستخدمها المتنافسون للتحكم في اللوحات، كما لم يتم اختيار مقدم البرنامج بعد.

من المعروف أن لعبة Candy Crush لديها قاعدة جماهيرية مخلصة تدمن اللعبة منذ عام 2012 وحتى الآن إذ يلعبون 18 مليون جولة كل شهر.

واشترت شركة تطوير ألعاب الفيديو Activision Blizzard شركة King مطلع العام الجاري بصفقة بلغت 5.9 مليار دولار.

وربما سيكون العائق الوحيد أمام البرنامج أن جمهور لعبة Candy Crush مختلفون تماما في السن والتوزيع الجغرافي، مما سيصعب عملية توجيه برنامج تلفزيوني لهم.

طالع أيضا
فيديو: أدم ليفين يعترف باستخدام بصمة خطيبته وهي نائمة ليلعب " Candy Crush"

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - اليوم.. سمية الخشاب تطير إلى بيروت لأجل "الحلال"
التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية