اخبار الفن بالفيديو- نجل محمود عبد العزيز يتحدث عن الحالة الصحية لوالده

اخبار الفن بالفيديو- نجل محمود عبد العزيز يتحدث عن الحالة الصحية لوالده
اخبار الفن بالفيديو- نجل محمود عبد العزيز يتحدث عن الحالة الصحية لوالده
طمأن المنتج محمد عبد العزيز نجل الفنان محمود عبد العزيز الجمهور على الحالة الصحية لوالده، والذي يمكث في المستشفى منذ فترة.

وفي مداخلة هاتفية عبر برنامج "كل يوم" مع الإعلامي عمرو أديب والمذاع على شاشة "ON E"، تحدث محمد عن الحالة الصحية لوالده، كاشفا ما حدث معه حتى لا تكثر الشائعات.

في البداية وجه محمد شكره لكل من يحاول التواصل معه والاطمئنان على صحة والده والدعاء له، كما وجه اعتذار لأنه في كثير من الأحيان لا يستطيع الرد على هاتفه، وهو ما تسبب أيضا في أن تكثر الشائعات حول الحالة الصحية لوالده.

وقال محمد عن صحة والده إنهم كعائلة كثيرا ما يعانون من مرض "الأنيميا" أو "فقر الدم" ولكن مع والده حدث انخفاض كبير في نسبة الهيموجلوبين في الدم وهو ما أدى إلى ضعف المناعة بشدة، وكان هذا السبب الرئيسي لمنع الزيارة عن الفنان محمود عبد العزيز حتى لا يتعرض لأي مرض حتى وإن كان شئ بسيط كالأنفلونزا.

وتابع: "كما زاد الأمر أنه لم يعد يأكل كثيرا خاصة وأن الفنان محمود عبد العزيز ومن يعرفه عن قرب يعرف عنه أنه من النوع الحساس ويشعر بالقلق سريعا مما ضاعف الأمر وجعلة يأكل وجبات قليلة وهو ما أدى إلى خسارته لبعض الوزن فعادت له آلام ظهره من جديد".

وأكد محمد أن هذه هي حالة والده وأنه بخير، ويعرف جيدا من يسأل عنه ومن يحاول زيارته وهو سعيد بذلك.

وطلب محمد من الجمهور أن يدعوا لوالده بسرعة الشفاء ليعود سريعا لجمهوره، كما طلب من الصحافيين أن يقدروا موقفة، فهو يعلم جيدا أن الصحفيين ويظيفتهم أن يعرفوا ويجمعوا أخبار عن فنان في حجم محمود عبد العزيز، ولكنه يتعامل معه كوالده لذلك لا يجد الوقت ليتحدث مع الصحافة والإعلام فهو حريص أن يكون بجانب والده.

ولم ينسى محمد أن يوجه شكره للمستشفى التي تتحمل الآن وجود زائرين كثيرين لمحمود عبد العزيز، كما تتحمل وجودهم كأسرة دائما معه حتى لا يتركوه بمفرده.

وحرص محمد على توجيه الشكر للإعلامي عمرو أديب ونشر عبر حسابه في موقع Instagram صورة له ليشكره على إتاحة الفرصة له عبر برنامجه ليطمئن الججمهور على صحة والده، كما وجه مجددا شكره لكل من سأل أو أرسل رسالة أو حتى ورود لوالده.

اقرأ أيضا:

نجل محمود عبد العزيز يتوجه بالشكر لريهام سعيد لهذا السبب

بالصور - هكذا ساند الفنانون محمود عبد العزيز في أزمته الصحية

تعرف على سبب منع الزيارة عن محمود عبد العزيز بالمستشفى

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى