بالفيديو.. فرح يوسف والشاب عباس يواصلان نجاحهما بـ«تاني تاني»

بالفيديو.. فرح يوسف والشاب عباس يواصلان نجاحهما بـ«تاني تاني»
بالفيديو.. فرح يوسف والشاب عباس يواصلان نجاحهما بـ«تاني تاني»
يواصل الديو الغنائي "تاني تاني" والذي أطلقه الفنان دي جي يوسف للمطربة فرح يوسف نجمة "عرب أيدول"، والشاب عباس، تسجيل نجاح كبير عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وذلك بعد طرحه بأسابيع قليلة.

"تاني تاني"، من كلمات نغم فرح، وأحمد حمادي، وألحان دي جي يوسف، وتيتوف، وتوزيع دي جي يوسف، ورشيد محمد على، وأغنية تاني تاني، تعتبر أولى أغنيات المشروع الفني "Keep connected" للفنان الفرنسي من أصل مغربي Dj يوسف، والتي تهدف إلى جمع فنانين من مختلف البلاد العربية لمشاركة بعضهم البعض في الديوهات الغنائية، ويجمع أيضا بين الثقافات المختلفة في عمل واحد، ودمج الموسيقي الشرقية بالغربية.

يذكر أن آخر أعمال النجمة فرح يوسف، هي "لحظة رجوعك"، التي طرحتها في شهر فبراير الماضي، وكتب كلماتها رامي كوسا، وتولى عملية توزيعها يزن صباغ، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في أمريكا تحت إشراف المخرج المعتز الجفري.

والعمل الثاني هو أغنية "حياتي لمين" التي طرحتها في شهر يوليو أيضا على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع ياسين كلش، والفيديو كليب من إخرج Valerian zamil.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى