اخبار الفن تحضيرات الجزء الثاني من Deadpool تعود خطوة للخلف

اخبار الفن تحضيرات الجزء الثاني من Deadpool تعود خطوة للخلف
اخبار الفن تحضيرات الجزء الثاني من Deadpool تعود خطوة للخلف
بعد النجاح الكبير والملفت الذي حققه فيلم Deadpool ، الذي أنتجته شركة Marvel للقصص المصورة بالتعاون مع شركة Fox، في بداية العام الجاري، سواء فيما يخص الإيرادات العالية أو الإِشادات من قبل متابعي السينما والنقاد، ينتظر الجميع صدور الجزء الثاني بعد الإعلان عن بدء تحضيراته.

لكن يبدو أن الجزء الجديد، المقرر عرضه عام 2018، سيوقف إنتاجه قليلًا بعد الإعلان عن انسحاب مخرج الجزء الأول، تيم ميلر، من الفيلم نظرًا لاختلاف وجهات النظر الإبداعية بينه وبين بطل ومنتج الفيلم رايان رينولدز، بحسب ما ذكر موقع Deadline.

يشار إلى أن ميلر لم يوقع عقد إخراج الجزء الجديد، لكنه كان يشارك في كتابة السيناريو. ومع انسحابه من العمل قررت شركة Fox أن تسند إليه إخراج فيلم Influx، المأخوذ عن رواية للكاتب دانيال سواريز، ومتوقع صدوره على ثلاث أجزاء.

وحقق فيلم Deadpool إيرادات عالية في شباك التذاكر العالمية، بواقع 786 مليون دولار أمريكي، كما أنه أعاد الممثل رايان رينولدز على الساحة الفنية بقوة. وتدور أحداث الفيلم حول وايد ويلسون، الذى كان يعمل فى السابق فى القوات الخاصة، لكنه سرعان ما تحول إلى مرتزق ويمنح نفسه اسم "ديدبول" بعد أن تعرض إلى تجربة قاسية تركته بمهارات عالية، فيقرر الخروج بمهاراته إلى الشارع لينتقم من الرجل الذى دمر حياته.

وتجري الشركتان حاليًا البحث عن مخرج جديد، كما تبحثان عن ممثلة تلعب دور البطولة النسائية في الفيلم لشخصية "دومينو".

أقرأ أيضًا
بالفيديو- ريان رينولدز عن مشهد شجاره في Deadpool عاريا: كنت أنجبت ابنتي فلم يكن هناك قلق من تصويره

بالفيديو- البطل الحقيقي في فيلم Deadpool هو المؤثرات البصرية!

كلمات متعلقة رايان رينولدز deadpool

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى