اخبار الفن بالصور- تشابه كبير بين ميل جيبسون ونجله في العرض الخاص لفيلم Hacksaw Ridge

حضر الممثل ميل جيبسون، إلى العرض الخاص لفيلمه الجديد Hacksaw Ridge، بصحبة نجله ميلو جيسبون، البالغ من العمر 26 عامًا. ولاحظ الحضور الشبه الكبير الذي يجمع بينهما، فقد أصبح ميلو نسخة مصغرة من والده.

وارتدى ميل جيبسون بذلة زرقاء أنيقة، فيما ظهر نجله في بذلة سوداء، لكن ما جمع بينهما هو اللحية التي أطلقها الأثنين، بحسب ما يتضح من الصور.

ميل جيبسون

ميل جيبسون

ميل جيبسون

ويشار إلى أن الممثل الأمريكي، البالغ من العمر 60 عامًا، ينتظر قدوم طفله التاسع من صديقته روزليندا روس، وذلك بعد أن تواعدا لمدة عامين.

وكان الممثل الحائز على جائزتي أوسكار، متزوجًا من الممثلة الأسترالية روبين مور، لمدة 26 عامًا، لكنهما انفصلا في عام 2006، ولديهما معًا 7 أبناء تتراوح أعمارهم بين 17 عامًا و36 عامًا، كما أن لديه من صديقته السابقة أوكسانا جيروجريفين طفلًا واحدًا.

وتجدر الإشارة إلى أن فيلم Hacksaw Ridge، يعد الفيلم السادس في مسيرة ميل جيبسون الإخراجية، بعد ابتعاده عن الإخراج لمدة 10 سنوات، وحظي الفيلم بإشادات نقدية عند عرضه بمهرجان فينسيا السينمائي، ومن المتوقع أن يكون ضمن الأفلام التي تدخل سباق جوائز الأوسكار لعام 2017.

ويعد الفيلم الجديد، التجربة الأولى لميلو جيبسون في مجال التمثيل، ويقف فيها أمام والده ليوجهه كمخرج.

اقرأ أيضًا:
ميل جيبسون ينتظر قدوم طفله التاسع

والد ميل جيبسون ينفصل عن زوجته "بعد التسعين"

ميل جيبسون يصالح اليهود بفيلم عن أعظم أبطالهم

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده