اخبار الفن صورة- طفلتان تقلدان نيللي وشريهان في "الهالوين"

اخبار الفن صورة- طفلتان تقلدان نيللي وشريهان في "الهالوين"
اخبار الفن صورة- طفلتان تقلدان نيللي وشريهان في "الهالوين"
من المعروف ان الاطفال تتعلق بالشخصيات الخيالية مثل Spiderman وBatman وغيرهم من الشخصيات الخيالية العالمية، ولكن ظهر تعلق الاطفال بشخصيتي "نيللي" و"شيريهان" اللائي جسدتهما دنيا وايمي سمير غانم في رمضان الماضي، وذلك يؤكد نجاح المسلسل الكبير وتعلق المشاهدين به.

ظهر ذلك خلال احتفالات الهالوين حيث قلدت طفلتان شخصيتي نيللي وشيريهان، وعبرت دنيا سمير غانم عن سعادتها البالغة بعد أن رأت الطفلتين يحتفلون بعيد "الهالوين" في مدرستهن وكل منهن تتقمصا شخصيتي نيللي وشريهان.

وظهرت كل من الطفلتين وإحداهما ترتدي باروكة نيللي وأخرى ترتدي باروكة شريهان وتحملا لافتة مكتوب عليها نيللي وشريهان.

ونشرت دنيا عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير Instagram صورة للطفلتين، وعلقت عليها وكتبت: "So "happyyyyy 2 c those beauties wearing Nelly & Sherihan at the Halloween أو "سعيدة جدا لرؤية تلك الجميلات ترتديان نيللي وشريهان في الهالوين".

مسلسل "نيللي وشريهان" بطولة كل من سلوى خطاب، محمود الجندي، بيومي فؤاد، أحمد حلاوة، محمد سلام، مصطفى خاطر، وعدد كبير من النجوم الذين سيظهرون كضيوف شرف ضمن أحداث الحلقات، وهو من تأليف مصطفى صقر وكريم يوسف، وإنتاج إيهاب طلعت وهشام جمال، ومن إخراج أحمد الجندي، وتم عرضه في الموسم الرمضاني لهذا العامز

جدير بالذكر أن آخر أعمال دنيا فيلم "لف ودوران" والذي طُرح في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك وحقق نجاحا كبيرا، وهو من بطولة أحمد حلمي، صابرين، بيومي فؤاد، جميلة عوض، إنعام سالوسة.

اقرأ أيضا

دنيا سمير غانم لزوجها الإعلامي رامي رضوان: دائما أتشرف بك

#شرطة_الموضة- إطلالة موفقة لدنيا سمير غانم في تكريم مؤسسة الأهرام

دنيا سمير غانم ومصطفى خاطر يردان على جيهان السادات

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى