أخبار عاجلة
سعر الدولار اليوم في البنوك الأحد 26-3-2017 -

افتتاح بانوراما الفيلم بحضور سفير الاتحاد الأوروبى ورئيس الرقابة

افتتاح بانوراما الفيلم بحضور سفير الاتحاد الأوروبى ورئيس الرقابة
افتتاح بانوراما الفيلم بحضور سفير الاتحاد الأوروبى ورئيس الرقابة

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

افتتحت منذ قليل المنتجة ماريان خورى الدورة التاسعة لبانوراما الفيلم الأوروبى، بحضور سفير الاتحاد الأوروبى، وعدد كبير من المهتمين بالسينما الأوروبية والمستقلة، منهم الدكتور خالد عبد الجليل رئيس هيئة الرقابة على المصنفات الفنية والمنتج جابى خورى والمخرجين محمد حماد وكريم حنفى وأحمد خالد ونيفين شلبى والمنتجة خلود سعد والسيناريست محمود دسوقى والسيناريست هالة الزغندى والفنانة السورية ميسون أبو أسعد .

 

وقالت المنتجة ماريان خورى رئيس البانوراما، إن دورة هذا العام تشهد العديد من المفاجآت، ومنها ستعرض أفلام البانوراما فى 4 محافظات هى والإسكندرية والإسماعيلية وبورسعيد، ويتم عرضها فى 10 أماكن بهذه المحافظات.

 

ومن جانبه أكد الدكتور خالد عبد الجليل رئيس هيئة الرقابة على المصنفات الفنية، حرصه الدائم على حضور البانوراما كل عام، مشددا على أهميتها فى الإطلاع على الثقافات الأوروبية، وما تقدمه أوروبا من سينما وأفكار، وهذا يعد إضافة للشأن السينمائى المصرى، فضلا عن مساهمتها فى تثقيف الجمهور المصرى، وتمكينه من الإطلاع على الثقافات الأوروبية المختلفة.

 

      

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن نجوى كرم تنشر صورها في عزاء شقيقها وتوجه هذه الرسالة
التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية