أخبار عاجلة

هند صبري تدعم سعد لمجرد بهذه الكلمات

هند صبري تدعم سعد لمجرد بهذه الكلمات
اخبار الفن هند صبري تدعم سعد لمجرد بهذه الكلمات
حرص الكثير من الفنانين والمشاهير في الوطن العربي على دعم المطرب المغربي سعد لمجرد بعد القبض عليه في فرنسا بتهمة محاولة اغتصاب فتاة.

تعرف على تفاصيل وتطورات قضية سعد لمجرد

ونشرت هند صبري صورة للمطرب المغربي سعد لمجرد عبر حسابها بموقع Instagram وكتبت تعليقا عليها: لديك من الموهبة والقبول الكثيرو الكثير، والمنطق يرفض أنك من الممكن أن تضيع كل هذا بتصرف غير لائق بأخلاقك المعروفة وذكائك الفائق.. نتمنى أن تكون هذه المِحنة مجرد سحابة عابرة في طريق نجوميتك.. ربي معاك في محنتك و يقويك و ينصر الحق.

ومن ناحية أخرى تشارك هند صبري حاليا بفيلمها "زهرة حلب" في "أيام قرطاج السينمائية" في دورته الـ27 حيث عرض الفيلم في حفل الافتتاح.

فيلم "زهرة حلب" من تأليف الباهي أيضا بالاشتراك مع ريا العجمي وبطولة هند صبري وهشام رستم وباديس باهي ومحمد علي بن جمعة، وتدور أحداثه حول سلمى أم شابة، 37 سنة، تعيش تغيرات تونس بعد الثورة، بالإضافة لتغيرات طرأت على ابنها الوحيد المراهق، تتأزم الأحداث حينما يختفي ابنها في ظروف غامضة.

اقرأ أيضا

بالفيديو - سيدة تدعي أنها خادمة سعد لمجرد تشيد بإخلاقه ومواظبته على الصلاة

هذا ما قالته أصالة عن سعد لمجرد

خاص في الفن- تعرف على رأى محمد رمضان في قضية سعد لمجرد : ابن ناس

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ناصر سيف ينتهى من مشاهد الديكور الأول لمسلسله "فوبيا" بالقرية الذكية