أخبار عاجلة

بالفيديو- ميل جيبسون يمزح حول انتظاره مولوده التاسع

بالفيديو- ميل جيبسون يمزح حول انتظاره مولوده التاسع
اخبار الفن بالفيديو- ميل جيبسون يمزح حول انتظاره مولوده التاسع
بعد ما يقرب من انقطاع 10 سنوات عن اللقاءات الحية، حل الممثل الأمريكي ميل جيبسون ضيفا على برنامج Good Morning America، صباح الثلاثاء 1 نوفمبر.

ومازح ميل جيبسون الجمهور بحس دعابته حول انتظاره مولوده التاسع من حبيبته لمدة عامين روزاليند روز، والتي يعد هذا أول مولود لها.

وعلق ميل على شعوره بأنه سيصبح أبا للمرة التاسعة قائلا: "أصبح لدي علامات تمدد الجلد".

وتابع مزاحه: "هذا يحدث عندما تتخطى خمسة".

وتحدث جيبسون في لقائه عن فيلمه الجديد الذي يخرجه Hacksaw Ridge، وتدور أحداثه عن جندي أمريكي شارك في الحرب العالمية الثانية بدون سلاح.

وقال عن الفيلم: "إنه ملهم جدا، إنها قمة البطولة، رجل ضميره يقظ لن يقتل تحت أي ظروف... إنه مؤمن بمعتقداته. إنه مضطهد في الجيش. يخوض التجربة. يشارك في معترك القتال. جحيم على الأرض إلا أنه شيء مختلف. ينقذ حياتهم بدون أن يضرب رصاص. إنه شيء مختلف وقصة حقيقة والتي بالكاد قابلة للتصديق".

بينما قال عن ابنه ميلو المشارك في الفيلم: "لا يستمع إلي، لا يفعل أبدا. لماذا سيبدأ الآن؟ امنحه اقتراحات. أجد مع الأطفال خاصة في سن المراهقة، لو استمررت في الحديث معهم تكتشف أنهم يسمعون ما قلته لاحقا. يجعلونك تخاف لدرجة الموت لكن في النهاية تكتشف، كل شيء يرجع صداه لهم في مرحلة ما".

كلمات متعلقة ميل جيبسون

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية