أخبار عاجلة

ميل جيبسون عن حبيبته التى تصغره بـ34 عاما: شخصية استثنائية ومتفاهمان جدا

ميل جيبسون عن حبيبته التى تصغره بـ34 عاما: شخصية استثنائية ومتفاهمان جدا
ميل جيبسون عن حبيبته التى تصغره بـ34 عاما: شخصية استثنائية ومتفاهمان جدا

ADTECH;loc=300


كتبت أسماء مأمون

قال النجم العالمى ميل جيبسون عن حبيبته روزاليند روس البالغة من العمر 26 عاما والتى تصغره بـ34 عاما إنها شخصية استثنائية وبينهما تفاهم متبادل، مضيفا أن فرق السن بينهما ما هو إلا أرقام وهى انسانة ناضجة، لافتا إلى أنهما يتعرضان لمشكلات وكل واحد منهم يشعر بالخوف والارتباك ولكنهما يستطيعا التغلب على كل ذلك.

وذكر موقع "ديلى ميل" أن النجم يواعد روزاليند منذ عاميين وهما فى انتظار مولودهما الذى سيكون الابن التاسع للنجم ميل جيبسون.

يشار إلى أن النجم ميل جيبسون عرض له، أمس الجمعة، بالسينمات فى الولايات المتحدة الأمريكية فيلم "Hacksaw ridge" الذى تدور أحداثه حول "ديزموند دوس" مسعف الجيش الأمريكى خلال الحرب العالمية الثانية، والذى خدم فى معركة "أوكيناوا" رافضًا قتل الناس، وأصبح فيما بعد أول رافض لتسلم ميدالية الكونجرس الشرفية فى التاريخ الأمريكى، ويشارك فى بطولته إلى جانب ميل جيبسون كل من أندرو جارفيلد وتيريزا بالمر وجيمى ماكاى وفراس ديرانى وفينيس فوجان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رحيل الفنان صلاح رشوان قبل تجسيده لشخصية "مبارك" فى "المزرعة"
التالى ناصر سيف ينتهى من مشاهد الديكور الأول لمسلسله "فوبيا" بالقرية الذكية