أخبار عاجلة

ديبيكا بادكون تخطف أنظار الحضور بحفل جوائز الموسيقى الأوروبية

ديبيكا بادكون تخطف أنظار الحضور بحفل جوائز الموسيقى الأوروبية
ديبيكا بادكون تخطف أنظار الحضور بحفل جوائز الموسيقى الأوروبية
خطفت النجمة الهندية الشهيرة ديبيكا بادكون أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها اللامعة على السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز الموسيقى الأوروبية "MTV EMA" لعام 2016 الذي أقيم مدينة رويتردام في هولندا مساء أمس الأحد.

ارتدت "ديبيكا"، البالغة من العمر 30 عامًا، تنورة طويلة ومنفوشة مفتوحة من الساق لتظهر ساقها بالكامل باللون الزيتي وبلوزة قصيرة دون أكمام، وانتعلت حذاًْ مكشوفًا ذا كعب عالٍ باللون الأسود، ووضعت المكياج الجذاب الناعم، ورفعت شعرها من الخلف على ذيل حصان، وأكملت إطلالتها ببعض الاكسسوارات الجذابة.

وحضر الحفل كثير من النجوم مثل جوردان دون وويني هارلو ونينا دوبريف وشارلوت كروسبي ولورا وايتمور وتاليا ستورم وبيب ريكسا وآن ماري وماريو جوتسي وغيرهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تامر حسنى وياسمين عبد العزيز يبدآن تصوير "وعلى رأى المثل" الأسبوع الحالى
التالى محمد رمضان وكريم عبد العزيز ومحمد هنيدى وأحمد مكى أبرز الغائبين عن سينما 2016