اخبار الفن شريف منير يتسبب فى بكاء إسعاد يونس

اخبار الفن شريف منير يتسبب فى بكاء إسعاد يونس
اخبار الفن شريف منير يتسبب فى بكاء إسعاد يونس
حرص عدد كبير من الفنانين لحضور توقيع كتاب "زى ما بقولك كدة" للفنانة إسعاد يونس، والذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بمشاركة عدد من الشخصيات العامة أبرزهم، محمد الأمين رئيس مجموعة قنوات CBC، خيرى رمضان، محمد دسوقى رشدى، حسام البدراوى، وليد العيسوى، أسامة الشيخ، ميرفت التلاوى، نجلاء بدر، شريف منير.

وألقى شريف منير خلال حفل التوقيع كلمة مؤثرة، حيث أكد أنه يدين لإسعاد يونس بفضل كبير، فهى من ساعدته وساندته فى بداية مشواره الفني، حتى وأنها وقفت بجانبه فى أزماته المادية وأنها هي الوحيدة التى أنقذته من أزمة مالية كبيرة وقع فيها سابقاً.

وأضاف شريف منير أن إسعاد يونس كانت تساعده وتدعمه بشكل مادي ومعنوي، وأنه لم يحرج فى إي وقت أن يلجأ إليها فى ضيقته وأزماته.

وتسببت كلمة شريف منير في بكاء إسعاد يونس بشدة أثناء الحفل.

كتاب "زى ما بقولك كدة" مأخوذ عن حلقات برنامج الفنانة إسعاد يونس الإذاعى، الذى يحمل نفس الاسم، وتكتب المقدمة فقط، بينما سيتولى مجموعة من الشباب كتابة حلقات البرنامج الإذاعى، وهم إياد صالح، ومحمد حربى، إسلام صالحين.

اقرأ أيضاً

إسعاد يونس تحتفل بتحويل "زي ما بقولك كدة" إلى كتاب

الحضري لإسعاد يونس: هذه وصية والدي.. أعود للأهلي

بالصور والفيديو- تعرف على أسما شريف منير في نقاط

كلمات متعلقة إسعاد يونس شريف منير

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى