حملة "رجعت البسمة سوريا" بتوقيع ميادة الحناوى وحمادة هلال وساموزين

حملة "رجعت البسمة سوريا" بتوقيع ميادة الحناوى وحمادة هلال وساموزين
حملة "رجعت البسمة سوريا" بتوقيع ميادة الحناوى وحمادة هلال وساموزين

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

انتشر مؤخرا عبر موقع التواصل الإجتماعى"فيس بوك" هاشتاج "#رجعت_البسمة_سوريا"، من قبل فئات مجتمعية مختلفة سورية من فنانين ومثقفين،  وتساءل الكثير عن هذا الهاشتاج.

ورد الفنان السورى أدم، صاحب ومدير حملة  "رجعت البسمة سوريا" أنها عبارة عن  حملة عالمية عربية شبابية فنية ثقافية رياضية، وتهدف إلى توحيد صفوف  الشعوب العربية، وتوضيح للعالم بأكمله أن الشباب العربي قادرا علي تحدى الشباب الأوروبي فنيا وعلميا وثقافيا ورياضيا، مضيفا أنها "ستكون لها شعبية كبيرة في مصر، بإعتبارها العروبة و الإحساس والمحبة وأساس البسمة، مشيرا إلى أن الحملة مدعومة من وزارة الثقافة والسياحة السورية، والإتحاد الرياضي اللبناني بلبنان".

واستكمل أدم قائلا: " تتنطلق الحملة من سوريا إلى مصر وجميع البلدان العربية والعالمية مثل، بلجيكا، أمريكا،السعودية، السويد،تركيا،سويسرا،الأردن،ألمانيا،الإمارات، فرنسا، هولندا،سوريا،ماليزيا،سوريا،فلسطين،ولبنان".

وأضاف" كل بلد من هذه البلدان ستستضيف علي مدار العام كبار النجوم والفنانين، لإحياء حفلات خيرية، متبرعين بأجورهم لفقراء العرب  سوريا، والعراق، وتونس، وليبيا،واليمن ، وللأيتام، ولذوي الإحتياجات الخاصة، ولمرضي السرطان، مشيرا إلي أن الفنان السوري ساموزين، والفنان حمادة هلال، ونجمة ستار أكاديمي المطربة شيرين يحيي، من ضمن النجوم الذين سيتم تكريمهم  في فعاليات مهرجان الحب بالعاصمة الأوربية بروكسيل، ومشاركة الأشقاء السوريين بعودة الابتسامة تحت شعار #رجعت _البسمة_سوريا".

ويتم تكريم أيضا  الفنانة ميادة الحناوي،والفنان صباح فخري، والفنانة رويدا عطية، والفنان عصمت رشيد،  بحفل ضخم ضمن فعاليات الحملة والذي سيقام يوم 24 ديسمبر الجارى، وسيشهد الحفل حضور نقيب الفنانين ووزير السياحة وشخصيات فنية رياضية مشهورة، وعلي هذا المنوال سيتم في لبنان  يوم 17 من شهر ديسمبر الجارى أيضا، إقامة حفل بأحد الفنادق الكبري ببيروت.

يذكر أن عبد العظيم خلاف، رئيس الحملة بمصر، ويترأس الحملة ببلجيكا، الإعلامي  أحمد وردة، وبالسعودية جمال الأسعد، والأردن الفنان أحمد بطينة، وعادل خميس بألمانيا.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى