مؤلف "الحصان الأسود" لأحمد السقا يكشف سر تغيير الاسم

مؤلف "الحصان الأسود" لأحمد السقا يكشف سر تغيير الاسم
مؤلف "الحصان الأسود" لأحمد السقا يكشف سر تغيير الاسم

ADTECH;loc=300


كتب محمد زكريا

كشف السيناريست محمد سليمان عبد المالك لـ"اليوم السابع" عن سبب تغيير اسم مسلسل النجم أحمد السقا الجديد من "عكس عقارب الساعة" إلى "الحصان الأسود"، موضحاً أنه كان صاحب فكرة التغيير للاسم الجديد الذى وجده لائقا على الأحداث بشكل أكثر، خاصة أن اسم البطل فى العمل "فارس" كما أنه مهتم بالخيول.

 

وأشار عبد المالك إلى أن اسم "الحصان الأسود" سيلقى قبولاً أكثر مع الجمهور ولذلك عندم طرح هذا الاسم على صناع المسلسل لاقى قبولاً سريعاً، مضيفاً أنه انتهى من كتابة 15 حلقة من حلقات العمل، وينتظر انتهاء أحمد السقا من تصوير فيلمه الجديد "هروب اضطرارى" نهاية الشهر الحالى من أجل عقد جلسات العمل على السيناريو.

 

مسلسل "الحصان الأسود" تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج أحمد خالد موسى وبطولة أحمد السقا، وشيرى عادل، ومحمد فراج، وصبرى فواز، وياسمين صبرى، وإنجى خطاب، وسناء شافع، وهبة عبد الغنى ومحمد على رزق وعدد آخر من الفنانين، من إنتاج صادق الصباح ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى